طريقة عمل السابليه الحلو والحادق مثل المحلات الجاهزة بكل سهولة

طريقة عمل السابليه الحلو والحادق مثل المحلات الجاهزة بكل سهولة







طريقة عمل السابليه الحلو الحادق مثل المحلات الجاهزة بكل سهولة، يعتبر للسابليه من الحلويات التي تكون مشابهة للبسكويت وحشيه بالمربي أو يتم حشوها بالجبن أو على حسب الرغبة، ويمكنك تجهيز للسابليه الحلو أو الحلو في المنزل بدون الحاجة إلى الشراء من الخارج. طريقة عمل السابليه الحلو المكونات، نصف كيلو زبده وكوب سكر وأربع أكواب ونصف من الدقيق وبيض بلدي…

طريقة عمل السابليه الحلو الحادق مثل المحلات الجاهزة بكل سهولة، يعتبر للسابليه من الحلويات التي تكون مشابهة للبسكويت وحشيه بالمربي أو يتم حشوها بالجبن أو على حسب الرغبة، ويمكنك تجهيز للسابليه الحلو أو الحلو في المنزل بدون الحاجة إلى الشراء من الخارج.

طريقة عمل السابليه الحلو

المكونات، نصف كيلو زبده وكوب سكر وأربع أكواب ونصف من الدقيق وبيض بلدي واثنين كيس فانيليا وملعقة ملح.

للتزيين: شوكولاتة خام ويضاف عليها ثلاث ملاعق من النوتيلا أو مربى التوت أو المشمش أو يمكن استخدام صوص الكراميل.

خطوات تجهيز السابليه الحلو

نقوم بوضع الدقيق في وعاء متوسط ويضاف إليه الملح بعد ذلك نقوم بوضع الزبدة في وعاء ونضربها بمضرب البيض حتى تصبح ملمسه كريمي فاتح ثم نقوم بوضع الفانيليا مع البيض، وتخلط المكونات مع بعضها ثم يتم وضعها بشكل تدريجي على الدقيق مع التقليب حتى تصبح عجينة متجانسة وتقوم بتغطيتها وضعها في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل.

بعد ذلك نبدأ بتشكيل عجينة للسابليه بالقطاعات ونقوم بوضعها في صينية مدهونة بالزبدة وتكون القطاع على هيئة حركات دائرية وتترك في الثلاجة لمدة عشر دقائق، ثم يتم وضعها في الفرن لمدة 15 دقيقة وبعد أن يبرد نقوم بتزيين بالحشوات المفضلة.

alt

عملي للسابليه الحادق

المكونات: 2 كوب من الزبدة وثلاث بيضات وربع كوب من الملح وكوب دقيق وجبن أبيض وطماطم وزيتون.

خطوات تجهيز للسابليه الحادق

قومي بخلط البيض والزبدة في وعاء واخلطيهم جيداً بالمضرب الكهربائي ثم ضعي الملح والدقيق بشكل تدريجي وبعد أن تصبح العجينة متماسكة اتركيها لمدة 15 دقيقة أو نصف ساعة حتى ترتاح بعد ذلك ابدئي بفرد العجين بالنشابة، وقومي بتقطيع على هيئة دوائر ثم قومي بتجهيز صينية ونضع فيها القليل من الزبدة أو الزيت ونضع فيها الدوائر واتركيها في الفرن حتى تنضج وبعد ذلك اتركيها حتى تبرد ضيفي عليها الجبنة الأبيض والطماطم والزيتون.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً