طريقة عمل حلوى المارينج لذيذة ومكوناته خطوات بسيطة

طريقة عمل حلوى المارينج لذيذة ومكوناته خطوات بسيطة







طريقة عمل حلوى المارينج لذيذة وبمكونات خطوات سهله وبسيطة، تعتبر حلوى المارينج من الحلويات التي يتم تجهيزها في أعياد الميلاد التي يفضل تناولها الكثير من الأشخاص ويتم تجهيزات بنكهات مختلفة ومتنوعة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على الخطوات الصحيحة التي تساعدك على طريقة عمل حلوى المارينج اللذيذة في وقت قليل بمكونات سهلة. طريقة …

طريقة عمل حلوى المارينج لذيذة وبمكونات خطوات سهله وبسيطة، تعتبر حلوى المارينج من الحلويات التي يتم تجهيزها في أعياد الميلاد التي يفضل تناولها الكثير من الأشخاص ويتم تجهيزات بنكهات مختلفة ومتنوعة، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على الخطوات الصحيحة التي تساعدك على طريقة عمل حلوى المارينج اللذيذة في وقت قليل بمكونات سهلة.

طريقة عمل حلوى المارينج

المكونات، أربع بياض بيض واثني عشر ملعقة سكر وقليل من الملح وملعقتين من الفانيليا.

خطوات تجهيز حلوى المارينج اللذيذ

يتم وضع بياض البيض والملح في وعاء ويتم خلطها بالمضرب الكهربائي حتى تلاحظ ظهور ورغاوي بيضاء بعد ذلك نبدأ بإضافة السكر بشكل تدريجي مع الاستمرار بالتقليب المضرب الكهربائي، وبعد أن تتجانس المكونات مع بعضها نضع إليها مع الاستمرار بالتقليب حتى يصبح قوامها أبيض ويتضاعف حجمها.

في الخطوة التالية نقوم بوضع خليط المارينج في كيس حلواني ثم نقوم بتجهيز صينية ويضاف عليها ورق زبدة ونبدأ بتشكيل المارينج مثل الأصابع ووضعها في الفرن حيث يتم تسخينه قبلها ب 10 دقائق وتترك لمدة نصف ساعة حتى تترك، وبعد أن تهدا قليلا ثم نقوم بوضعها في علبة محكمة لكي تتمكني من الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.

خطوات نجاح حلوى المارينج

يجب عدم استخدام المضرب اليدوي عند تجهيز هذه الحلوى بالإضافة إلى أهمية تسوية هذه الحلوى عند تشكيلها حتى لا تذوب.

يجب أن يتم خفق بياض البيض لوقت طويل حتى يتماسك وإذا كان لا يتحرك فبالتالي أصبح جاهز للتشكيل ويجب أن يكون الوعاء الذي يتم خفق فيه بياض البيض والمضرب نظيف وجاف حتى لا يتسبب فيه فساد البيض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً