وان بلس تتلقى ضربة بعد الكشف عن سعر هاتف Galaxy S20 FE

وان بلس تتلقى ضربة بعد الكشف عن سعر هاتف Galaxy S20 FE







قررت شركة سامسونغ الكورية طرح هاتفها Galaxy S20 Fan Edition في الهند بسعر 680 دولارا، في خطوة تمثل ضربة لشركة ”وان بلس“ الصينية التي تستعد لطرح أحدث هواتفها. ويعد سعر Edition Galaxy S20 Fan منخفضا مقارنة بسعر سلسلة One Plus 8 التي تضم هاتفين سيأتي أحدهما بسعر 575 دولارا، والآخر بـ750 دولارا، وبالنسبة لتقارب الأسعار، سيكون اقتناء هاتف …

ff-og-image-inserted

قررت شركة سامسونغ الكورية طرح هاتفها Galaxy S20 Fan Edition في الهند بسعر 680 دولارا، في خطوة تمثل ضربة لشركة ”وان بلس“ الصينية التي تستعد لطرح أحدث هواتفها. ويعد سعر Edition Galaxy S20 Fan منخفضا مقارنة بسعر سلسلة One Plus 8 التي تضم هاتفين سيأتي أحدهما بسعر 575 دولارا، والآخر بـ750 دولارا، وبالنسبة لتقارب الأسعار، سيكون اقتناء هاتف من سامسونغ أفضل من أي علامة تجارية أخرى.

وبالرغم من ذلك، لم يتم تحديد موعد وصول هاتف Galaxy S20 FE إلى أرفف المتاجر في الهند، ومن المحتمل أن يتم الإطلاق بعد أيام قليلة. ويأتي Galaxy S20 FE بهيكل بلاستيكي بدلا من الزجاج والمعدن الذي تستخدمه هواتف S20 السابقة، ويتميز S20 FE بكاميرا رئيسة مزودة بعدسة بزاوية عريضة 12 ميجابكسل، مع أخرى بدقة 12 ميجابكسل للحصول على لقطات بزاوية واسعة للغاية، فضلا عن عدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x. ويعمل Galaxy S20 FE بمعالج Snapdragon 865 مثل باقي تشكيلة Galaxy S20 مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، وزودت سامسونغ هاتفها الجديد ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً