إل جي تكشف عن هاتفها الجديد K92 5G

إل جي تكشف عن هاتفها الجديد K92 5G







كشفت شركة ”إل جي“ الكورية عن هاتفها الجديد ”LG K92 5G“، الذي يمتاز باتصال الجيل الخامس، وهو النموذج الأول في سلسلة ”K90“. ويمتاز الهاتف بكاميرا رباعية وفلاش LED رباعي في الخلف، وتم تزويد 3 كاميرات في الهاتف بفلاش، فيما تم تثبيت الكاميرا الأمامية داخل ثقب مركزي ويوجد قارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب بالإضافة إلى مفتاح مساعد ”Google“. وتشابه الجهاز…

كشفت شركة ”إل جي“ الكورية عن هاتفها الجديد ”LG K92 5G“، الذي يمتاز باتصال الجيل الخامس، وهو النموذج الأول في سلسلة ”K90“. ويمتاز الهاتف بكاميرا رباعية وفلاش LED رباعي في الخلف، وتم تزويد 3 كاميرات في الهاتف بفلاش، فيما تم تثبيت الكاميرا الأمامية داخل ثقب مركزي ويوجد قارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب بالإضافة إلى مفتاح مساعد ”Google“. وتشابه الجهاز مع هاتف ”LG Q92 5G“ مع بعض التحسينات، ويحتوي الجهاز الجديد على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابكسل وهي أعلى من الكاميرا في الطراز السابق التي كانت بدقة 48 ميغابكسل، لم تكشف الشركة أي تفاصيل عن مجموعة الشرائح أو عن الشاشة والبطارية.

alignnone size-full wp-image-1556665

وكانت الشركة قد كشفت مؤخرًا عن مواصفات هاتفها ”LG Wing“، الذي يحتوي على شاشتين، واحدة رئيسية بحجم 6.8 بوصة يمكن تدويرها ليتخذ الجهاز شكل حرف ”T“، وشاشة ثانوية صغيرة مقاس 4 بوصة تقع خلف الشاشة الرئيسية. ويمتلك الهاتف شاشتين منفصلتين حتى يكون المستخدم قادرًا على فتح العديد من التطبيقات في آن واحد، فيكون هناك شاشة منفصلة للتحكم في الوسائط أو إجراء المكالمات مع تشغيل تطبيقات مثل خرائط ”غوغل“ وغيرها في شاشة أخرى دون التبديل. وتردد أن الهاتف مدعوم بمعالج ”Snapdragon 765“ أو ”765G“، وهذا من شأنه أن يجعل ”Wing“ هاتفًا جاهزًا للعمل بشبكات الجيل الخامس. ويبدو أن ”LG“ تستخدم مجموعة الشرائح ذات الطبقة المتوسطة كما هو الحال مع هاتفها الأشهر “ Velvet“، لذا فمن المحتمل أن يتم إصدار هذا الهاتف بسعر معقول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً