رئيس البرلمان الليبي يبحث مع السفير الأمريكي بالقاهرة توحيد مؤسسات ليبيا

رئيس البرلمان الليبي يبحث مع السفير الأمريكي بالقاهرة توحيد مؤسسات ليبيا







التقى رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، الاثنين، السفير الأمريكي لدى ليبيا، ريتشارد نورلاند، في القاهرة، لبحث تطورات الأوضاع في ليبيا ودعم الحل السياسي للأزمة الليبية، بحسب ما ذكرته صحيفة “الوطن” المصرية. وأفادت مصادر مطلعة بأن الجانبين بحثا خلال لقائهما توحيد مؤسسات ليبيا والاتفاق على “فرض رقابة دولية على البنك المركزي الليبي”.وأوضحت المصادر ذاتها أن…




رئيس النواب الليبي عقيلة صالح مع ريتشارد نورلاند في القاهرة (وسائل إعلام ليبية)


التقى رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، الاثنين، السفير الأمريكي لدى ليبيا، ريتشارد نورلاند، في القاهرة، لبحث تطورات الأوضاع في ليبيا ودعم الحل السياسي للأزمة الليبية، بحسب ما ذكرته صحيفة “الوطن” المصرية.

وأفادت مصادر مطلعة بأن الجانبين بحثا خلال لقائهما توحيد مؤسسات ليبيا والاتفاق على “فرض رقابة دولية على البنك المركزي الليبي”.

وأوضحت المصادر ذاتها أن السفير الأمريكي أبلغ عقيلة صالح بأن واشنطن ستفرض عقوبات على من يعطل المؤسسات الليبية، مؤكدة دعمها توحيد المؤسسة العسكرية في البلاد.

والتقى السفير الأمريكي أمس مسؤولون مصريون خلال زيارته للقاهرة واتفقا على ضرورة خروج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا، وأن سرت والجفرة خط أحمر لن يسمح للميلشيات أو غيرهم بالدخول إليها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً