اناقة

نصائح جمالية لاختيار الغسول المناسب لبشرتك

نصائح جمالية لاختيار الغسول المناسب لبشرتك







” جدة ” رحاب عباس الاثنين,05 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 18:04 نصائح جمالية لاختيار الغسول المناسب لبشرتك، تساعد على حماية أنسجة بشرتك من التلف، نصائح جمالية لاختيار الغسول المناسب لبشرتك تساهم في إعادة فتح المسامات المغلقة وتجديد خلايا بشرتك بصفة مستمرة، إذ تعد خطوة استخدام غسول البشرة من أهم الخطوات لتحقيق توازن أنسجتها و تجهيزها لباقي خطوات الروتين اليومي للعناية بها. إليك…

” جدة ” رحاب عباس

الاثنين,05 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 18:04

نصائح جمالية لاختيار الغسول المناسب لبشرتك، تساعد على حماية أنسجة بشرتك من التلف، نصائح جمالية لاختيار الغسول المناسب لبشرتك تساهم في إعادة فتح المسامات المغلقة وتجديد خلايا بشرتك بصفة مستمرة، إذ تعد خطوة استخدام غسول البشرة من أهم الخطوات لتحقيق توازن أنسجتها و تجهيزها لباقي خطوات الروتين اليومي للعناية بها.

إليك عزيزتي نصائح جمالية لاختيار الغسول المناسب لبشرتك، بناء على توصيات استشاري الأمراض الجلدية الدكتور طلال عبد الرحيم من القاهرة.

نصائح جمالية لاختيار الغسول المناسب لبشرتك

نصائح جمالية لاختيار غسول بشرتك المناسب لانسجتها على مدار العام

وبحسب ما قاله الدكتور طلال، تتعرض أنسجة البشرة يوميا إلى العديد من العوامل المتسببة في إرهاقها وتلفها، بدءا من العادات السيئة المتبعة سواء تطبيق المكياج المبالغ، أو العناية السيئة أو سوء التغذية، وصولا إلى العوامل الطبيعية الضارة بها كالهواء، والتلوث، وما شابه ذلك.

من ناحية أخرى، تعد خطوة تنظيف البشرة إحدى أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة، كي نعيد فتح مسامها المتضررة، ونجدد خلاياها، وننشط دورتها الدموية، من أجل تطهيرها وإزالة شوائبها العالقة بها.

من هذا المنطق ينصح اختيار غسول البشرة من الأنواع التالية حسب نوع البشرة، على النحو التالي

  • غسول بتركيبة الجل.
  • غسول بتركيبة الكريم.
  • غسول بتركيبة الرغوة.
  • غسول بتركيبة الزيت

غسول بتركيبة الجل للبشرة العادية

اعتمدي عزيزتي صاحبة البشرة العادية على غسول بتركيبة الجل، كي تطهري مسامها وتحاربي ظهور حب الشباب والبثور المتنوعة، كونها فعال في إزالة الشوائب العالقة، فضلا عن ذلك يمكن لصاحبات البشرة المختلطة أو الدهنية استخدامه.

نصائح جمالية لتجديد خلايا البشرة مع اهم خطوة لروتين اليومي

غسول بتركيبة الكريم للبشرة الحساسة والجافة

لا تستغني عزيزتي صاحبة البشرة الحساسة أو الجافة عن استخدام غسول بتركيبة الكريم، كي تعززي أنسجة البشرة وتطهريها وترطيبها في آن واحد دون تجريدها من الزيوت الطبيعية التي تفرزها.

غسول بتركيبة الرغوة للبشرة المختلطة

استفيدي عزيزتي صاحبة البشرة المختلطة من غسول بتركيبة الرغوة على الدوام، كونه يساعد على تنظيف بشرتك المختلطة بعمق، كذلك يمنحها الانتعاش والحيوية، بالإضافة إلى ذلك يزيل الزيوت الضارة والتي تترك أثر غير الصحي عليها بصفة مستمرة.

غسول بتركيبة الزيت للبشرة الدهنية

اختاري عزيزتي صاحبة البشرة الدهنية غسول بتركيبة الزيت أو الطين، كأفضل الأنواع المناسبة لتنظيف بشرتك الدهنية على مدار العام، كذلك يتميزا بقدرتهما على امتصاص الأوساخ والزيوت الزائدة، فضلا عن ذلك يعززا تطهير بشرتك الدهنية من الأعماق بصفة مستمرة.

وأخيرا، اختاري عزيزتي تركيبة الغسول المناسب لنوع بشرتك من الأنواع المقدمة للحصول على عناية آمنة وفعالة على مدار العام بالشكل الطبيعي

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً