متهمون يواجهون تهم سرقة ملابس ومحابس مياه ولوحة سيارة أمام محاكم دبي

متهمون يواجهون تهم سرقة ملابس ومحابس مياه ولوحة سيارة أمام محاكم دبي







أحالت النيابة العامة في دبي، مجموعة من المتهمين المتورطين بارتكاب سرقات متعددة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث تنوعت جرائمهم بين سرقة مبالغ مالية، وهواتف، وملابس، وبطاريات، ولوحة سيارة، وحتى محابس مياه. وفي القضية الأولى، اتهمت النيابة العامة، 4 آسيويين، بسرقة 36 ألفاً و500 درهم من صاحب مطعم، مشيرة إلى أن أحد المتهمين استغل وقت مغادرة…




alt


أحالت النيابة العامة في دبي، مجموعة من المتهمين المتورطين بارتكاب سرقات متعددة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث تنوعت جرائمهم بين سرقة مبالغ مالية، وهواتف، وملابس، وبطاريات، ولوحة سيارة، وحتى محابس مياه.

وفي القضية الأولى، اتهمت النيابة العامة، 4 آسيويين، بسرقة 36 ألفاً و500 درهم من صاحب مطعم، مشيرة إلى أن أحد المتهمين استغل وقت مغادرة الضحية لمطعمه حاملاً كيساً بلاستيكياً يحتوي على المال ليقدم على انتزاعه والهرب، فيما لعب باقي المتهمون دور المراقبة والمساعدة في السرقة.

ملابس
وفي القضية الثانية، وجهت النيابة العامة إلى 3 آسيويين تهمة سرقة 2018 درهماً وملابس (قميص وشورت)، من رجل في الشارع العام بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وقال الضحية في تحقيقات النيابة العامة أنه “كان يمشي في منطقة الرفاعة الساعة العاشرة ليلاً، فخرج عليه المتهمون وآخرون، وسألوه عن وجهته ثم ضربوه وسرقوه”.

لوحة أرقام
وأما القضية الثالثة، فرفعت النيابة العامة لائحة اتهام فيها بحق رجلين آسيويين إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة لوحة أرقام بعد نزعها عن سيارة متوقفة في ساحة رملية بمنطقة جبل علي، حيث أقر الآسيويان أن غرضهما من سرقة لوحة الأرقام هو وضعها على سيارة يستخدمانها في نقل المشروبات الكحولية.

محابس مياه
واتهمت النيابة العامة في القضية الرابعة، أمين مستودع في إحدى الشركات، بسرقة محابس مياه من داخل المستودع، وبيعها بأقل من سعرها الحقيقي، ما تسبب في خسارة الشركة لـ 8500 درهم.

وأقر أمين المستودع بسرقة المحابس في تحقيقات النيابة العامة مدعياً “أن سبب سرقته لها هو حاجته إلى المال”.

4 بطاريات
ووجهت النيابة العامة في القضية الخامسة والأخيرة، إلى رجلين آسيويين، تهمة سرقة 4 بطاريات من شاحنة كانت متوقفة في ساحة رملية، وذلك لغرض بيعها والحصول على مكسب مالي، حيث أقر الاثنان بتنفيذهما للجريمة بعد الاتفاق فيما بينهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً