10 فنادق سياحية في سويسرا نرشحها لك

10 فنادق سياحية في سويسرا نرشحها لك







الوجهة الخلابة سويسرا متألقة بأفخم الفنادق والمنتجعات التي تقدم أرقى مستويات الضيافة وتجذب فنادق سياحية في سويسرا العديد من العائلات لقضاء عطلات لا تنسى. مع اقتراب فصل الشتاء لا يوجد مكان أجمل من سويسرا للإستمتاع بالمناظر الخلابة وممارسة الانشطة الرياضية الشتوية على الثلوج والإقامة في فنادق سياحية في سويسرا. فنادق سياحية في سويسرا تابعوا معنا قائمة مجلة هي لأجمل…

الوجهة الخلابة سويسرا متألقة بأفخم الفنادق والمنتجعات التي تقدم أرقى مستويات الضيافة وتجذب فنادق سياحية في سويسرا العديد من العائلات لقضاء عطلات لا تنسى.

مع اقتراب فصل الشتاء لا يوجد مكان أجمل من سويسرا للإستمتاع بالمناظر الخلابة وممارسة الانشطة الرياضية الشتوية على الثلوج والإقامة في فنادق سياحية في سويسرا.

فنادق سياحية في سويسرا

تابعوا معنا قائمة مجلة هي لأجمل وأفخم 10 فنادق ومنتجعات في سويسرا لتختاروا من بينها لرحلتكم القادمة ..

كولم سانت موريتز

تاريخ عريق يحظى به فندق Kulm St Moritz الفاخر، حيث أسسه جوهانس بادروت في عام 1856، والذي وضع أيضا حجر الأساس للسياحة الشتوية في بلدة سانت موريتز.

ويتميز فندق Kulm بطابعه وأصالته ويعد أحد أجمل فنادق سياحية في سويسرا مع مع يقدمه من ضيافة راقية وديكورات أنيقة وإطلالات مذهلة على البحيرة والجبال.

فورسيزونز دي بيرج جنيف

يتمتع فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف بتصميم أنيق أبدعه المهندس المعماري الشهير Pierre-Yves Rochon، ويقع الفندق الذي يعد أحد أفخم فنادق سياحية في سويسرا في مبنى تاريخي يعود إلى عام 1834، وبإطلالة مباشرة على بحيرة جنيف الشهيرة.

جميع الغرف في فور سيزونز دي بيرج جنيف تتميز بتصميم فاخر فريد مع أثاث فرنسي كلاسيكي وتوفر إطلالات على المدينة أو الحديقة أو البحيرة.

Tschuggen Grand Hotel

على ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر، Tschuggen Grand Hotel Arosa بموقع رائع في جبال الألب في أروسا ويعد أحد أجمل فنادق سياحية في سويسرا.

يضم هذا الفندق المميز أماكن إقامة فاخر تم تصميمها من قِبَل المهندس المعماري السويسري كارلو رامبازي وتتميز بطرازها العصري والإطلالات الرائعة من الشرفات. ويوفر الفندق تلفريكاً خاصاً به للتوصيل إلى مناطق التزلج والمشي لمسافات طويلة

ذا دولدر غراند زيورخ

يستريح فندق ذا دولدر غراند وسط المناطق الطبيعية فوق المدينة ويوفر إطلالة فريدة على زيورخ والبحيرة والجبال من موقعه المرتفع ليكون أحد أفضل فنادق سياحية في سويسرا.

وتتميز جميع الغرف الفندق بديكورات عصرية تتناغم مع الأجواء الكلاسيكية الاستثنائية في المبنى الرئيسي التاريخي أو العصري ذي الطابع الكلاسيكي في كلا الجناحين.

منتجع سيرفو ماونتين CERVO Mountain Resort – زيرمات

يعد منتجع CERVO Mountain Resort الجبلي مكانا مثاليا لمحبي التزلج بموقعه المميز والملاصق لمصعد محطة تلفريك Zermatt’s Sunnegga في الوادي حيث يمكنكم الوصول مباشرة إلى مكتب الاستقبال في المنتجع البوتيكي الراقي.

يضم المنتجع الي يعد واحد من أجمل فنادق سياحية في سويسرا 7 شاليهات متنوعة ما بين الغرف والأجنحة مع تراس ذو إطلالة بانورامية على جبل ماترهورن.

ألتيما غشتاد Ultima Gstaad

يقدم فندق ألتيما غشتاد، الواقع في قلب البلدة الجبلية الشهيرة الكثير حيث يضم سبا فريد من علامة لا برايري® لعلاجات الوجه والجسم وتجديد الشباب، بالإضافة لعيادة طبية متخصصة في تقديم العلاجات الطبية المصممة حسب الرغبة، المكان الأمثل للاستجمام والاسترخاء وتجديد الطاقة.

ويعتبر هذا الفندق أحد أجمل فنادق سياحية في سويسرا ووجهة مثالية للابتعاد عن ضجيج المدن وصخب الحياة للاستمتاع بأوقات هادئة مثالية، والتي ستذهل النزلاء وتلقى اعجابهم من لحظة الدخول والتسجيل في الفندق.

ذا شيدي أندرمات

في منطقة هادئة في أندرمات وسط الطبيعة الجميلة لجبال الألب السويسرية يقع فندق ذا شيدي أندرمات، والذي يبتعد مسافة 850 متر من محطة تلفريك جيمستوكباهن، كما يجمع بين تقاليد الضيافة السويسرية مع الأناقة الآسيوية.

وتحظى غرف وأجنحة الفندق الذي يعد أحد أفضل فنادق سياحية في سويسرا بتصميم على طراز جبال الألب التقليدي فيها كامل وسائل الترفيه والراحة فيها.

بوريفاج بالاس لوزان

يتميز بوريفاج بالاس لوزان بموقعه الرائع واطلالاته الخلابة على جبال الألب السويسرية وعلى البحيرة كما يوفر جواً مثالياً لاستراحة رومانسية.

وإقامة مميزة يقدمها الفندق الفاخر الذي يعد أحد افضل فنادق سياحية في سويسرا. وتتميز غرف وأجنحة الفندق ذو الخمس نجوم جميعها بتصميم أنيق وبشكل غني معطياً إياها حساً من فخامة العصر القديم.

منتجع Bürgenstock Hotels & Resort & Alpine Spa

يقع فندق بورغنستوك في منطقة بياتسا في قلب منتجع بورغنستوك، على ارتفاع 450 متر من بحيرة لوتزيرن في منطقة نيدوالدن بالقرب من مدينة لوتزيرن وايضا يقع بالقرب من مصعد هامتشفاند‎ الذي يُعد أعلى مصعد خارجي في أوروبا

إطلالات بانورامية على البحيرة الخلابة وجبال وسط سويسرا يجعل هذا الفندق أحد أجمل فنادق سياحية في سويسرا.

فيرمونت لو مونترو بالاس

على ضفاف بحيرة جنيف وفي مدينة مونترو لؤلؤة الريفييرا السويسرية يقع فندق فيرمونت لو مونترو بالاس الذي يعتبر واحد من أفضل فنادق سياحية في سويسرا.

تم بناء فندق فيرمونت لو مونترو بالاس عام 1906، ويوفر أجواء تقليدية وأنيقة ممزوجة بالتكنولوجيا العصرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً