اناقة

اهم النصائح الجمالية للبشرة التي يجب اتباعها للتألق بإطلالة ملفتة

اهم النصائح الجمالية للبشرة التي يجب اتباعها للتألق بإطلالة ملفتة







دينا سلوم الاثنين,05 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 12:04 دائماً ما تبحث النساء عن اهم النصائح الجمالية للعناية بالبشرة والحصول على بشرة نضرة وصحية ومثالية. فالبشرة هي أساس جمال أي امرأة، لذا من الضروري جداً أن تتعرفي على اهم النصائح الجمالية وتقدمي كل ما هو مفيد ومغذي لبشرتك. تعرفي معنا على هذه النصائح لتضيفيها إلى روتينك اليومي أو الأسبوعي. اهم النصائح…

دينا سلوم

الاثنين,05 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 12:04

دائماً ما تبحث النساء عن اهم النصائح الجمالية للعناية بالبشرة والحصول على بشرة نضرة وصحية ومثالية. فالبشرة هي أساس جمال أي امرأة، لذا من الضروري جداً أن تتعرفي على اهم النصائح الجمالية وتقدمي كل ما هو مفيد ومغذي لبشرتك. تعرفي معنا على هذه النصائح لتضيفيها إلى روتينك اليومي أو الأسبوعي.

من اهم النصائح الجمالية للبشرة وأفضلها: زيارة طبيب الجلدية في الوقت المناسب

اهم النصائح الجمالية للبشرة

  • تنظيف البشرة بانتظام
  • تقشير البشرة
  • مستحضرات لإشراق البشرة
  • ترطيب البشرة
  • أطعمة غنية بمضادات الأكسدة
  • استشارة طبيب جلدية في الوقت المناسب

تنظيف البشرة بانتظام

من المهم جداً والضروري تنظيف البشرة مرتين يومياً، مرة في الصباح لإزالة الإفرازات الدهنية التي تنتجها البشرة أثناء النوم وفي المساء لتنظيف البشرة من أي أوساخ عالقة بسبب العوامل البيئة أو آثار المكياج. لذا، اختيار نوع الغسول المناسب لك ونظفي بشرتك يومياً.

تقشير البشرة

تقشير البشرة هو أيضاً من أهم النصائح الجمالية للبشرة لأنه يعمل على إزالة طبقة الجلد الميت الموجودة على البشرة والتي تغلق المسامات فينتج عنها حب الشباب والرؤوس السوداء المزعجة على الأنف والذقن. اختاري نوع المقشر المناسب لنوع بشرتك واستخدميه مرتين أسبوعياً لأن الاستخدام اليومي قد يجرد البشرة من الزيوت الطبيعي المرطبة مما يسبب جفاف البشرة وظهور علامات التقدم في السن كالخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة.

مستحضرات لإشراق البشرة

من اهم النصائح الجمالية للبشرة، اختيار مستحضرات لزيادة إشراق البشرة. جربي مثلاً السيرومات التي تحتوي على فيتامين سي الذي يعتبر مضاد للأكسدة يؤخر ويزيل تصبغات البشرة. كذلك، يمكن أن تجربي المنتجات التي تحتوي vitamin B3 الذي يحمي كذلك ظهور البقع الداكنة على البشرة.

ترطيب البشرة

من اهم النصائح الجمالية للبشرة التي يجب أن تدخل إلى روتين العناية بالبشرة بشكل دائم ومستمر، استخدمي الكريمات المرطبة للبشرة بعد تنظيفها. ومن المهم جداً أن اختاري نوع المرطب الملائم لنوع بشرتك. ولا تنسي أن البشرة الدهنية هي أيضاً بحاجة إلى ترطيب تماماً كالبشرة الجافة والمختلطة والحساسة.

أطعمة غنية بمضادات الأكسدة

من النصائح الجمالية للعناية بالبشرة المهمة أيضاً، تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة كالعنب والفراولة والمكسرات لأنها تحمي البشرة من الداخل من أشعة الشمس الضارة والتصبغات.

استشارة طبيب جلدية في الوقت المناسب

من اهم النصائح الجمالية للبشرة وأفضلها: زيارة طبيب الجلدية في الوقت المناسب. عند ملاحظة تغيرات على بشرتك، من الضروري جداً أن تستشيري طبيبك الذي سيقدم لك النصائح والإرشادات المناسبة لك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً