اناقة

5 نصائح جمالية لكافة الأوقات

5 نصائح جمالية لكافة الأوقات







نصائح جمالية لكافة الأوقات، اخترناها لك كي تتمتعين ببشرة نضرة و إطلالة مشرقة على الدوام، نصائح جمالية تعتمد على تغيير بعض المعتقدات الخاطئة، نصائح جمالية مرتبطة بكيفية عنايتك ببشرتك وشعرك دون استثناء. إليك عزيزتي 5 نصائح جمالية لكافة الأوقات، بناء على توصيات خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة. 5 نصائح جمالية لكافة الأوقات وبحسب ماقالته خبيرة التجميل آمال،…

نصائح جمالية لكافة الأوقات، اخترناها لك كي تتمتعين ببشرة نضرة و إطلالة مشرقة على الدوام، نصائح جمالية تعتمد على تغيير بعض المعتقدات الخاطئة، نصائح جمالية مرتبطة بكيفية عنايتك ببشرتك وشعرك دون استثناء.

إليك عزيزتي 5 نصائح جمالية لكافة الأوقات، بناء على توصيات خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة.

5 نصائح جمالية لكافة الأوقات

نصائح مالية لتعزيز جمال البشرة والشعر في كافة الاوقات

وبحسب ماقالته خبيرة التجميل آمال، سنسلط الضوء على بعض المعتقدات الخاطئة لتصحيحها، كي تستطعين عزيزتي الحصول على إطلالة مشرقة وجمال جذاب من خلال 5 نصائح جمالية على النحو التالي

  1. إزالة البثور..
  2. الرموش المستقيمة.
  3. مكياج جذاب.
  4. شعر صحي.
  5. العطور المنعشة.

نصائح جمالية لإزالة بثور البشرة

يعتقد الكثيرات أن معجون الأسنان وصفة سحرية لعلاج بثور البشرة، لكن آن الآوان للكف عن هذا الاعتقاد الخاطئ، إذ يحوي معجون الأسنان على مادة الفلوريد التي تزيد من تفاقم المشكلة وليس حلها.

لذا يمكنك الاستعانة بطحن حبوب الأسبرين مع قطرات ماء الورد المخفف، كونها تحتوي على حمض الساليسيليك المفيد للتغلب عليها بالشكل الطبيعي، كذلك تنقية المسامات وإزالة الجلد الميت، فضلا عن ذلك مسح البشرة بماء الورد المخفف لترطيب البشرة على مدار اليوم ثم تطبيق واقي الشمس قبل وضع المكياج أو التعرض للجو بصفة عامة.

نصائح جمالية للرموش المستقيمة

ينصح صاحبات الرموش المستقيمة بعكف الرموش بواسطة أداة عكف الرموش، وضع الماسكارا المضادة للمياه بدل من الماسكارا العادية، كي تحافظي على دوران الرموش المستقيمة لوقت أطول.

نصائح جمالية لمكياج جذاب

 نصائح جمالية لابراز جمال الرموش المستقيمة في كافة الاوقات

تطبيق المكياج بصفة عامة يحتاج غلى النصائح الجمالية التي لا حصر لها حسب نوعية البشرة ولونها وشكل الوجه وما شابه ذلك، لكن يفضل استخدام المستحضرات الطبيعية مع جميع أنواع البشرة ” كريم اساس أغمق درجة من لون البشرة، قليل من أحمر الوجنتين، أحمر شفاه هادئ”، كي تعكسي جمال بشرتك الجذابة في كافة الأوقات.

نصائح جمالية لشعر صحي في كافة الأوقات

امتنعي عزيزتي عن تمشيط شعر أكثر من مرتين على مدار اليوم، رطبي أطراف شعرك بخليط زيت اللافندر وجوز الهند، من ناحية أخرى يمكنك شطف شعرك بالبيرة قبل استخدام المجففات الحرارية منخفضة الحرارة للحصول على شعر صحي وحيوي وشديد اللمعان في كافة الأوقات.

نصائح جمالية لاستخدام العطور المنعشة في كافة الأوقات

يعتقد الكثيرات أن رش العطور المنعشة على الملابس من المعتقدات الخاطئة، لكن بالعكس استفيدي من رش العطور على ملابس وليس جلد الجسم وستلاحظين بقائها لفترة أطول، فضلا عن ذلك يمكن تطبيق لمسات بسيطة من الفازلين الطبي حول الأذنين وتحت الإبطين والسرة ثم رش العطر المفضل لك وستلاحظين إنتعاشك النفسي والجمالي في آن واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً