طريقة عمل شوربة مكرونة بصلصة البيستو بطريقة لذيذة

طريقة عمل شوربة مكرونة بصلصة البيستو بطريقة لذيذة







طريقة عمل شوربة مكرونة بصلصة البيستو بطريقة لذيذة، تحتار الكثير من الأمهات عند تجهيز الأكلات بشكل يومي وتريد أن تقوم بعمل الأطعمة جديدة ومميزة وسهلة في نفس الوقت وتحتوي على الكثير من العناصر الهامة لصحة الجسم، لهذا سوف نتعرف فمن خلال مقال اليوم على طريقة عمل شوربة مكرونة بالصلصة البيتزا بالمكونات والخطوات ولن تحتاج الكثير من الوقت. طريقة عمل …

طريقة عمل شوربة مكرونة بصلصة البيستو بطريقة لذيذة، تحتار الكثير من الأمهات عند تجهيز الأكلات بشكل يومي وتريد أن تقوم بعمل الأطعمة جديدة ومميزة وسهلة في نفس الوقت وتحتوي على الكثير من العناصر الهامة لصحة الجسم، لهذا سوف نتعرف فمن خلال مقال اليوم على طريقة عمل شوربة مكرونة بالصلصة البيتزا بالمكونات والخطوات ولن تحتاج الكثير من الوقت.

طريقة عمل شوربة مكرونة بالصلصة البيستو

المكونات، نصف عبوة مكرونة بيرفيتو وحبة بصل مفرومة واثنين كوب كوسا واثنين أعواد القرنفل هو ثلاث ملاعق زيت زيتون واثنين كوب ماء ونصف ملعقة كزبرة وأربع أكواب مرق خضار هو قليل من الملح والفلفل الأسود وأربع خبز دائري.

صلصة البيستو، 34 كوب كزبرة غسول قوم بقدونس والريحان وثلاث حبات بصل أخضر ونصف ملعقة من الملح والفلفل الأسود.

خطوات تجهيز صلصة مكرونة البيستو

أولا قومي بسلق المكرونة في وعاء به ماء مغلي ويضاف عليه القليل من الملح والزيت وبعد ذلك قومي بتصفيتها واتركها جانباً.

بعد ذلك قم بوضع وعاء على النار وأضيفي إليه زيت الزيتون ثم ابتدائي بوضع الخضار واتركيه على نار متوسطه لمدة عشر دقائق ثم ضيفي مرق الخضار والماء وأضيفي الملح والفلفل الأسود ثم ضعي الكزبرة وقلبي المكونات مع بعضها.

في الخطوة التالية قومي بوضع جميع مكونات صلصة البيستو في الخلاط الكهربائي اخلطي المكونات حتى تصبح ناعمة ثم ضعيها في وعاء متوسط ثم يتم إضافتها على المكرونة المطبخ، ويتم تقطيع على الخبز الدائري ويحفر يتم تشكيل وعاء ثم تقومي بوضع أوعية الخبز ويتم تقديمها ساخنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً