أكاديمية سيف بن زايد تكرّم عدداً من المحاضرين

أكاديمية سيف بن زايد تكرّم عدداً من المحاضرين







أعلنت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، أنها كرمت عدداً من المحاضرين من منتسبيها تزامنا مع الاحتفال بـ “يوم المعلم العالمي” الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام . وأثنى العميد ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، على الدور الكبير الذي يقوم به المعلمون في مسيرة النهضة والتطوير، متمنياً لهم المزيد من العطاء والسداد…

أعلنت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، أنها كرمت عدداً من المحاضرين من منتسبيها تزامنا مع الاحتفال بـ “يوم المعلم العالمي” الذي يصادف 5 أكتوبر من كل عام .

وأثنى العميد ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، على الدور الكبير الذي يقوم به المعلمون في مسيرة النهضة والتطوير، متمنياً لهم المزيد من العطاء والسداد في مسيرتهم العلمية، لافتاً إلى جهودهم المتميزة في تخريج كوادر شرطية مسلحة بالعلم والمعرفة تسهم بدورها في تعزيز مسيرة الأمن والأمان والطمأنينة في المجتمع.

وأعرب عن اعتزازه بكافة المحاضرين في الأكاديمية، مؤكداً أهمية دورهم الريادي ورسالتهم السامية في إعداد رجال أمن مثقفين وواعين يخدمون الوطن.

وتأتي الاحتفالية في إطار حرص شرطة أبوظبي على تقدير دور المعلم في تحقيق رسالته التربوية السامية، وجهوده في تخريج كوادر شرطية مثقفة تسهم في تحقيق تطلعات مسيرة الوطن المعطاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً