أفضل التجارب الممتعة عند زيارة حديقة سنترال بارك

أفضل التجارب الممتعة عند زيارة حديقة سنترال بارك







تعد حديقة سنترال بارك واحدة من أكبر وأشهر المنتزهات ليس فقط في نيويورك، ولكن في جميع أنحاء العالم، فهي جوهرة ساحرة، يقصدها الزائرين للراحة والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، ولاعجب في ذلك، فسنترال بارك مليئة بمناطق الجذب والجسور والأقواس الجميلة والمنحوتات والعمارة الكلاسيكية، مع المروج الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة . أفضل التجارب الممتعة عند زيارة حديقة سنترال باركجولة عبر بحيرة سنترال …

تعد حديقة سنترال بارك واحدة من أكبر وأشهر المنتزهات ليس فقط في نيويورك، ولكن في جميع أنحاء العالم، فهي جوهرة ساحرة، يقصدها الزائرين للراحة والاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، ولاعجب في ذلك، فسنترال بارك مليئة بمناطق الجذب والجسور والأقواس الجميلة والمنحوتات والعمارة الكلاسيكية، مع المروج الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة .

أفضل التجارب الممتعة عند زيارة حديقة سنترال بارك

جولة عبر بحيرة سنترال بارك

alt

تمثل بحيرة سنترال بارك وجهة ساحرة للزيارة، باعتبار هذه البحيرة المذهلة التي تبلغ مساحتها 20 فدانًا هي واحدة من أفضل المواقع للاسترخاء ومشاهدة البجع والبط، كما يمكنك أيضًا استئجار زورق تجديف خلال أشهر الربيع والصيف لجعل إقامتك على البحيرة أكثر متعة، كما نوصيك القيام برحلة بالقارب حيث ستتمكن من المرور عبر الجسور وبقع الخيزران والاستمتاع بالطبيعة النابضة بالحياة للحديقة.

جولة الدراجات الممتعة

Central Park Bike Tour 2020 - New York City

يمكنك بسهولة استئجار دراجة في وسط مانهاتن، لتقوم بجولة لطيفة في سنترال بارك، لاسيما أن الحديقة ذات مساحة كبيرة ولن تتمكن من رؤية كل شيء في يوم واحد، إذا اخترت استكشافها عن طريق السير، لذلك إذا كان لديك وقت محدود، فإن ركوب الدراجة يمكن أن يكون فكرة رائعة.

يمكنك تأجير الدراجات الهوائية ورؤية سنترال بارك بنفسك أو القيام برحلة لمدة ساعتين مع مرشد سياحي، والخيار يرجع لتفضيلاتك.

زيارة الحديقة الشتوية

الحديقة الشتوية هي حديقة رائعة للاستمتاع في سنترال بارك، خاصة أنها لاتضم راكبو دراجات أو المتسابقون، مما يجعلها مكانًا رائعًا للاستمتاع بالهدوء والسير على مهل، وذلك على مساحة ستة أفدنة من الحديقة، ما بين النباتات الموسمية الجميلة ذات الأنماط المختلفة، بما في ذلك النباتات الإيطالية والفرنسية، والإنجليزية .

تم تجديد الحديقة الشتوية مؤخرًا وأصبحت مكانًا أفضل لقضاء فترة من الاسترخاء بعد الظهر أو المساء.

قم بركوب عربة خيل عبر أرجاء الحديقة

alt

لا يقتصر استكشاف الحديقة على السير فحسب، بل يمكنك التفكير في ركوب عربة الخيل لمدة 45 دقيقة للاستمتاع بجانب المناظر الطبيعية الرائعة والجسور الساحرة.

كما ستتمكن أيضًا خلال الجولة من استكشاف المعالم التاريخية لسنترال بارك، حيث سترى نافورة بيثيسدا وحقول الفراولة وتمثال ويليام شكسبير، وغيرها الكثير، مما سيجعل هذه الرحلة مميزة حقًا خاصة للأزواج والعائلات.

استكشف الجسور والأقواس

New York City Autumn - nycphoto

يضم المتنزه أكثر من 30 جسرًا وقوسًا تساهم في إضافة مزيد من الروعة للمكان، فقد تم صنع العديد من هذه الجسور والأقواس ليس فقط للمشاة ولكن أيضًا لراكبي الخيول والعربات التي تجرها الخيول، وهذا هو السبب في أنه حتى الان تعد الحديقة وجهة مميزة للاستماع بالعربات التي تجرها الخيول .

رحلة إلى حديقة حيوان سنترال بارك

CENTRAL PARK ZOO - YouTube

تحتوي حديقة حيوان سنترال بارك على حيوانات مختلفة، بما في ذلك الفهود وأسود البحر والطيور الاستوائية والدببة القطبية، وكل ذلك في وسط مدينة نيويورك، ما يجعلها وجهة مميزة للزيارة مع الاطفال، علما بأن حديقة الحيوان مفتوحة للزوار فقط من أبريل إلى نوفمبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً