النيابة الاتحادية: 970 تحقيقاً عن بعد و 676 أمراً جزائياً خلال سبتمبر


النيابة الاتحادية: 970 تحقيقاً عن بعد و 676 أمراً جزائياً خلال سبتمبر







أبوظبي: آية الديب كشفت إحصاءات حديثة للنيابة العامة الاتحادية أن إجمالي عدد القضايا الواردة والمتصرف فيها خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي بلغ 2225 قضية، بنسبة تصرف بلغت 99 %، وأن إجمالي عدد التحقيقات التي أجرتها النيابة -عن بُعد- وصل إلى 970 تحقيقاً. وأشارت الإحصاءات إلى أن إجمالي عدد الأوامر الجزائية وصل خلال الشهر الماضي إلى 676 أمراً جزائياً، بينما وصل عدد الطلبات…

أبوظبي: آية الديب
كشفت إحصاءات حديثة للنيابة العامة الاتحادية أن إجمالي عدد القضايا الواردة والمتصرف فيها خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي بلغ 2225 قضية، بنسبة تصرف بلغت 99 %، وأن إجمالي عدد التحقيقات التي أجرتها النيابة -عن بُعد- وصل إلى 970 تحقيقاً.
وأشارت الإحصاءات إلى أن إجمالي عدد الأوامر الجزائية وصل خلال الشهر الماضي إلى 676 أمراً جزائياً، بينما وصل عدد الطلبات الإلكترونية المنفذة إلى 9آلاف و414 طلباً، موضحة أن إجمالي عدد إجراءات تنفيذ الأحكام وصل خلال الفترة نفسها إلى 6 آلاف و10 إجراءات.
وبينت النيابة أن عدد القضايا المحفوظة خلال الفترة ذاتها بلغ 505 قضايا، مؤكدة أنها تسعى جاهدة إلى توفير أفضل الخدمات للمتعاملين وتقديم الخدمات وفق أعلى المعايير.
وأكدت أن الاحصاءات الشهرية تشير إلى نجاح منظومة العمل في العمل القضائي في الدولة، ونجاح تطوير الخدمات وتحولها إلى إلى خدمات ذكية ولاسيما بالتزامن مع محاربة انتشار فيروس كورونا «كوفيد19»

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً