“سفاري دبي بارك” تستقبل زوارها غدا

“سفاري دبي بارك” تستقبل زوارها غدا







هلا الجريّد – دبي الأحد,04 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 18:26 تستقبل “سفاري دبي بارك” يوم غدا 5 أكتوبر 2020 زوارها بعد الانتهاء من عمليات التطوير الشاملة التي خضعت لها العديد من المرافق الداخلية للوجهة المتميزة التي تُعد من نقاط الجذب السياحية والترفيهية المهمة في دبي. سفاري دبي بارك وتعد الوجهة السياحية التي تمتد على مساحة كبيرة، تصل إلى 119 هكتاراً، من المرافق والمشروعات المتميزة…

هلا الجريّد – دبي

الأحد,04 تشرين اﻷول (أكتوبر) 2020 – 18:26

تستقبل “سفاري دبي بارك” يوم غدا 5 أكتوبر 2020 زوارها بعد الانتهاء من عمليات التطوير الشاملة التي خضعت لها العديد من المرافق الداخلية للوجهة المتميزة التي تُعد من نقاط الجذب السياحية والترفيهية المهمة في دبي.

سفاري دبي بارك

وتعد الوجهة السياحية التي تمتد على مساحة كبيرة، تصل إلى 119 هكتاراً، من المرافق والمشروعات المتميزة في دبي بشكل خاص ودولة الإمارات بصفة عامة، بما تضمه من مظاهر الحياة البرية من مختلف البيئات العالمية المتنوعة والمتناغمة مع البيئات الأصلية لحيوانات الحديقة التي يصل عددها إلى ثلاثة آلاف حيوان تم جلبها من جميع أنحاء العالم ومنها فصائل فريدة من الحيوانات والطيور النادرة.

وقد تم إضافة العديد من الإضافات للاستمتاع بالخدمات والمعالم بالإضافة إلى التجارب التفاعلية ومجموعة واسعة من البرامج الترفيهية والتعليمية، وفعاليات جديدة تم تصميها لتتناسب مع مختلف الأعمار. كما تم تطوير مسارات السير الخاصة بالزوار داخل الحديقة حتى يتمكنوا من استكشاف كافة مناطقها بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى ما تقدمه “سفاري دبي بارك” من خدمات ومرافق تناسب الجميع، وتراعي بشكل خاص أصحاب الهمم.

مطاعم ومقاهي

ومن أجل تجربة متكاملة تضمن توفير كافة متطلبات الزائر، توفر الحديقة مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية، ومحلات لبيع الهدايا التذكارية، وأماكن مخصصة لاستقبال طلبة المدارس، إضافة إلى خدمة القطارات والسيارات الكهربائية، والدراجات الهوائية والمركبات الصديقة للبيئة من أجل تنقل سهل وآمن بين أرجاء الحديقة التي توفر أيضاً لزوارها خدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية في كافة أركانها وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.

ثلاث قرى رئيسية

وتضم “سفاري دبي بارك” ثلاث قرى رئيسية هي القرية الأفريقية، وقرية المستكشف، والقرية الآسيوية، بالإضافة إلى جولة سفاري الصحراء العربية، وتتوفر فيها أعلى مستويات الرعاية الطبية لحيوانات الحديقة وفقاً للمعايير العالمية وأفضل الممارسات المُطبقة حول العالم في هذا المجال.

ورش وبرامج تعليمية

علاوة على الجانب الترفيهي والسياحي الذي يستمتع به الجميع، تعزز سفاري دبي بارك الجانب التعليمي والتثقيفي لدى زوارها لا سيما من النشء والأطفال، عبر تقديم ورش وبرامج تعليمية متعددة الموضوعات، كما تخصص الحديقة العديد من الأنشطة التي تم إضافتها مثل إطعام الحيوانات وعروض الحيوانات التي تساعد على زيادة الوعي لدى الطفل بالطبيعة الفطرية في عالمه وتمنحه فرصة قلما تتكرر للتفاعل مع مكوناتها والاقتراب أكثر من تفاصيلها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً