مقتل قيادي حوثي في مديرية حيس جنوب الحديدة

مقتل قيادي حوثي في مديرية حيس جنوب الحديدة







أعلنت قوات العمالقه التابعة للجيش الحكومي اليمني، اليوم الأحد، مقتل قيادي ميداني لدى الميليشيات الحوثية، بمحافظة الحديدة، غربي البلاد. وقالت قوات العمالقة في بيان لها:”إن القيادي الميداني بميليشيات الحوثي المدعومة من إيران المكنى بـ( أبو حسين الكبسي) قتل على أيدي القوات المشتركة في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة”.وذكر البيان أن وحدة المدفعية للقوات المشتركة “استهدفت مجاميع …




الجيش الوطني اليمني (أرشيف)


أعلنت قوات العمالقه التابعة للجيش الحكومي اليمني، اليوم الأحد، مقتل قيادي ميداني لدى الميليشيات الحوثية، بمحافظة الحديدة، غربي البلاد.

وقالت قوات العمالقة في بيان لها:”إن القيادي الميداني بميليشيات الحوثي المدعومة من إيران المكنى بـ( أبو حسين الكبسي) قتل على أيدي القوات المشتركة في مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة”.

وذكر البيان أن وحدة المدفعية للقوات المشتركة “استهدفت مجاميع مسلحة حوثية في منطقة الرون الواقعة شمال غرب مديرية حيس بقذائف مدفعية الهاون”.

وأضاف :” وجهت القوات المشتركة ضربة مُحكمة أدت إلى مقتل قائد المجاميع المسلحة للميليشيات ومعه عشرات المسلحين وأصيب آخرون”.

وبحسب البيان، فقد اجهضت القوات المشتركة هجوماً مسلحاً واسعاً لميليشيات الحوثي صباح اليوم الأحد وتكبدت خسائر مادية و بشرية في صفوفهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً