أول صورة لترامب داخل المستشفى بعد إصابته بكورونا

أول صورة لترامب داخل المستشفى بعد إصابته بكورونا







نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صورة له وهو في مستشفى وولتر ريد العسكري، خارج العاصمة واشنطن، حيث يخضع للعلاج من إصابته بفيروس كورونا. وقالت في تغريدة عبر تويتر “لا شيء يستطيع إيقافه عن العمل للشعب الأمريكي. إنه لا يلين!”.فيما، شكر الرئيس ترامب، اليوم الأحد، المتجمعين خارج مركز “والتر ريد” للاطمئنان عليه، وذلك من خلال…




الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في أول صورة له في مستشفى وولتر ريد العسكري  (تويتر)


نشرت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صورة له وهو في مستشفى وولتر ريد العسكري، خارج العاصمة واشنطن، حيث يخضع للعلاج من إصابته بفيروس كورونا.

وقالت في تغريدة عبر تويتر “لا شيء يستطيع إيقافه عن العمل للشعب الأمريكي. إنه لا يلين!”.
فيما، شكر الرئيس ترامب، اليوم الأحد، المتجمعين خارج مركز “والتر ريد” للاطمئنان عليه، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر.وكان الرئيس الأمريكي، الذي يخضع للعلاج في مركز وولتر ريد الطبي العسكري في بيثيسدا بضاحية واشنطن، أعلن أنه يشعر “بتحسن كبير”، واعداً بـ”العودة قريباً”.

وقال البيت الأبيض في بيان أصدره، مساء السبت، إن “الوضع الصحي للرئيس دونالد مستمر في التحسن، وقد حقق تقدما حقيقيا منذ تشخيصه”.

وبحسب البيان، فقد “انتهى الرئيس هذا المساء من جرعته الثانية من ريمديسيفير دون مضاعفات. ولا يزال دون حمى ودون الأوكسجين الإضافي وبمستوى تشبع بين 96 بالمئة و98 بالمئة طوال اليوم”.

وأكد البيان أن ترامب “أمضى معظم وقت ما بعد الظهيرة بالقيام بالعمل، وكان مستيقظا ويتحرك في الجناح الطبي دون صعوبة”.

ولفت البيان إلى أنه وحتى انتهاء الوضع الراهن للرئيس “يبقى الفريق متفائلا بحذر”.

ورغم وجوده في المستشفى، حرص ترامب على طمأنة الشعب الأمريكي على صحته، وذلك بتغريدات ومقطع فيديو، قام بنشرها جميعا عبر حسابه على تويتر.

وقال ترامب، الذي يخضع للعلاج من مرض كوفيد-19 في مستشفى عسكري خارج واشنطن، في فيديو عبر تويتر “كنت قد وصلت إلى المستشفى وأنا متعب والآن أشعر بتحسن كبير”.

ومع ذلك، قال ترامب إن الأيام القليلة المقبلة ستشكل “اختبارا حقيقيا” لقدرته على الصمود في الوقت الذي يكافح فيروس كورونا المستجد بالمستشفى”، مضيفاً: “أشعر بتحسن كبير الآن، نحن نعمل بجد كي أشفى تماماً. أعتقد أنني سأعود قريباً وأتطلع إلى إنهاء الحملة الانتخابية بالطريقة التي بدأتها بها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً