أكبر دور عرض للسينما في بريطانيا تغلق مواقعها في الأسابيع المقبلة

أكبر دور عرض للسينما في بريطانيا تغلق مواقعها في الأسابيع المقبلة







تستعد شركة “سيني وورلد” البريطانية المالكة لأكبر دور لعرض، لإغلاق مواقعها البريطانية في الأسابيع المقبلة، حيث يأتي قرار الإغلاق بعد تأجيل عرض أحدث أفلام جيمس بوند حتى عام 2021، وذلك بحسب ما جاء في وسائل إعلام محلية اليوم الأحد. وأفادت صحيفة “صنداي تايمز” بأن القائمين على إدارة “سيني وورلد” سوف يقومون بالكتابة إلى رئيس الوزراء البريطاني …




alt


تستعد شركة “سيني وورلد” البريطانية المالكة لأكبر دور لعرض، لإغلاق مواقعها البريطانية في الأسابيع المقبلة، حيث يأتي قرار الإغلاق بعد تأجيل عرض أحدث أفلام جيمس بوند حتى عام 2021، وذلك بحسب ما جاء في وسائل إعلام محلية اليوم الأحد.

وأفادت صحيفة “صنداي تايمز” بأن القائمين على إدارة “سيني وورلد” سوف يقومون بالكتابة إلى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، ووزير الثقافة أوليفر دودن، لإخبارهما بأن صناعة السينما صارت “غير قابلة للإستمرار” في ظل مواصلة شركات الإنتاج السينمائي تأجيل طرح أفلامها الأقوى.
وأفادت وسائل الإعلام المحلية ومن بينها وكالة “برس أوسيشن” بأن إغلاق مواقع شركة “سيني وورلد” البالغ عددها 128 في أنحاء البلاد، سيعرّض ما يصل إلى 5500 وظيفة للخطر.

وكان قد أُعلن أمس الأول الجمعة أن أحدث أفلام سلسلة التجسس البريطانية الشهيرة “جيمس بوند”، الذي يحمل اسم “نو تايم تو داي” (لا وقت للموت)، والذي يقوم ببطولته النجم دانييل كريج، لن يتم طرحه في دور العرض حتى أبريل (نيسان) المقبل، بعد أن كان من المقرر إطلاقه في نفس الشهر من هذا العام، ولكنه قد تم تأجيله بسبب تفشي وباء كورونا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً