طريقة عمل سلطة الخس السهلة

طريقة عمل سلطة الخس السهلة







طريقة عمل سلطة الخس السهلة، من وصفات السلطة الخفيفة والشهية وسهلة التحضير التي لا تستلزم منك وقتاً طويلاً ولا مكونات كثيرة. وسلطة الخس هي بالفعل افضل انواع السلطات واكثرها طلباً وتقديماً بجانب العديد من الاطباق الرئيسية كالسمك والدجاج واللحم وغيرها. تمتاز سلطة الخس بمكون اساسي هو الخس، أحد الخضار الورقية المشهورة والخفيفة على المعدة والعظيمة بفوائدها التي تعود على…

طريقة عمل سلطة الخس السهلة، من وصفات السلطة الخفيفة والشهية وسهلة التحضير التي لا تستلزم منك وقتاً طويلاً ولا مكونات كثيرة.

وسلطة الخس هي بالفعل افضل انواع السلطات واكثرها طلباً وتقديماً بجانب العديد من الاطباق الرئيسية كالسمك والدجاج واللحم وغيرها.

تمتاز سلطة الخس بمكون اساسي هو الخس، أحد الخضار الورقية المشهورة والخفيفة على المعدة والعظيمة بفوائدها التي تعود على الجسم والبشرة. فتناول الخس يساعد على خسارة الوزن وتعزيز صحة القلب وخفض الكوليسترول، فضلاً عن علاج اضطرابات النوم وتحسين صحة الجهاز الهضمي وتقوية المناعة وتعزيز صحة الجلد ضمن العديد من الفوائد الأخرى.

مقادير سلطة الخس السهلة:

لتحضير سلطة اليوم، كل ما تحتاجينه هو الخس والملح وعصير الليمون وزيت الزيتون. ويمكنك اضافة بعض المكونات الاخرى التي تحبين مثل البصل والطماطم والخيار وغيرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً