ثاني أكبر سلسلة دور سينما في أمريكا تغلق أبوابها مجدداً

ثاني أكبر سلسلة دور سينما في أمريكا تغلق أبوابها مجدداً







قررت (ريجال)، ثاني أكبر سلسلة دور سينما في الولايات المتحدة، إغلاق صالاتها مجدداً في ظل حالة عدم اليقين التي تخيم على هوليوود بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. وجاء هذا النبأ من المملكة المتحدة، حيث أعلنت صحيفة (صنداي تايمز) أن شركة “Cineworld “، مالكة (ريجال) والتي تعد أيضاً أكبر سلسلة من دور السينما في بريطانيا، ستغلق أبواب صالاتها مرة أخرى…




alt


قررت (ريجال)، ثاني أكبر سلسلة دور سينما في الولايات المتحدة، إغلاق صالاتها مجدداً في ظل حالة عدم اليقين التي تخيم على هوليوود بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وجاء هذا النبأ من المملكة المتحدة، حيث أعلنت صحيفة (صنداي تايمز) أن شركة “Cineworld “، مالكة (ريجال) والتي تعد أيضاً أكبر سلسلة من دور السينما في بريطانيا، ستغلق أبواب صالاتها مرة أخرى بعد أن علمت أن فيلم جيمس بوند الجديد “No Time to Die” (لا وقت للموت) لن يعرض قبل عام 2021.

وفي وقت لاحق، أكدت مجلة (فاريتي) الأمريكية السبت أن (ريجال) ستتبع خطى شركتها الأم وستغلق دور العرض الخاصة بها بعد أن كانت قد استأنفت نشاطها.

ووفقا لموقع (ريجال) على الإنترنت، تمتلك هذه السلسلة 549 دار سينما بها سبعة آلاف و211 شاشة، في الولايات المتحدة.

وأوضحت (فاريتي) إلى أن صالات ريجال يمكن أن تغلق في وقت مبكر من هذا الأسبوع، وأشارت إلى أنه على الرغم من عدم وجود تاريخ تقديري لإعادة الافتتاح، فقد تظل على هذا النحو حتى عام 2021.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً