عشرات حالات التطرف اليميني في شرطة ألمانيا

عشرات حالات التطرف اليميني في شرطة ألمانيا







كشفت صحيفة “فيلت أم زونتاج” الألمانية الأسبوعية عن أن الشرطة الاتحادية سجلت 24 حالة اشتباه في حالات تطرف يميني و20 حالة اشتباه في ميول عنصرية بين أفرادها خلال الفترة بين مطلع 2017 وحتى يونيو (حزيران) الماضي. وأوضحت الصحيفة الألمانية في عددها الصادر اليوم الأحد استناداً إلى مقر رئاسة الشرطة الاتحادية أنه تم حتى الآن وقف 21 إجراء من إجراءات التحقيق…




عناصر من الشرطة الألمانية (أرشيف)


كشفت صحيفة “فيلت أم زونتاج” الألمانية الأسبوعية عن أن الشرطة الاتحادية سجلت 24 حالة اشتباه في حالات تطرف يميني و20 حالة اشتباه في ميول عنصرية بين أفرادها خلال الفترة بين مطلع 2017 وحتى يونيو (حزيران) الماضي.

وأوضحت الصحيفة الألمانية في عددها الصادر اليوم الأحد استناداً إلى مقر رئاسة الشرطة الاتحادية أنه تم حتى الآن وقف 21 إجراء من إجراءات التحقيق على خلفية هذه الحالات.

وجاء في التقرير الصحفي “اثنان من هذه الحالات انتهت بإيقاف (الإجراءات)، وتم فرض إجراءات تأديبية في تسع حالات، وتم تسريح الأفراد أو عدم توليتهم أية مهام بعد إنهاء التدريب في عشر حالات”.

ويعتزم وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر بالتعاون مع رؤساء الهيئات الأمنية الخاضعة لوزارته عرض تقرير موقف عن حالات الاشتباه اليمينية المتطرفة لدى الشرطة وغيرها من الأجهزة الأمنية بعد غد الثلاثاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً