الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى 7 وجهات جديدة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى 7 وجهات جديدة







تعتزم الاتحاد للطيران تسيير رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة حول العالم خلال شهر أكتوبر الحالي ضمن شبكتها في قارات آسيا، استراليا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا وشمال أميركا، منها 7 وجهات يتم استئناف الرحلات إليها خلال هذا الشهر. وتستأنف الناقلة رحلاتها إلى دكا في بنغلاديش والتي تبدأ الرحلات إليها في 7 أكتوبر، وفي قارة آسيا واستراليا تخطط الناقلة لتسيير رحلات إلى بانكوك …

ff-og-image-inserted

تعتزم الاتحاد للطيران تسيير رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة حول العالم خلال شهر أكتوبر الحالي ضمن شبكتها في قارات آسيا، استراليا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا وشمال أميركا، منها 7 وجهات يتم استئناف الرحلات إليها خلال هذا الشهر.

وتستأنف الناقلة رحلاتها إلى دكا في بنغلاديش والتي تبدأ الرحلات إليها في 7 أكتوبر، وفي قارة آسيا واستراليا تخطط الناقلة لتسيير رحلات إلى بانكوك بدءا من 5 أكتوبر الجاري.

وفي منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، تستأنف الناقلة رحلاتها إلى 5 وجهات خلال أكتوبر، وهي جدة، الدمام والرياض التي بدأت الرحلات إليها مع مطلع أكتوبر، بينما بدأت رحلاتها إلى مسقط في الثاني من أكتوبر، ورحلات الرباط بدءاً من 27 من الشهر الجاري.

ومن الوجهات التي تسير إليها الشركة، عمّان، البحرين، القاهرة، الكويت، بيروت، الرياض، الدمام وجدة، و14 وجهة في شبه القارة الهندية منها أحمد آباد، إسلام أباد، ونيو دلهي، لاهور، كاراتشي، كولومبو وحيدر أباد.

وفي آسيا واستراليا، تسير الناقلة رحلات إلى 9 وجهات من بينها كوالالمبور، شنغهاي، سيدني، طوكيو، سيؤول، جاكارتا ومانيلا، وفي أوروبا تسير الشركة إلى نحو 16 وجهة من بينها أمستردام، برشلونة، أثينا، جنيف، مدريد، ميلان، ميونيخ، لندن، فرانكفورت وباريس، أما في أميركا الشمالية فتيسر الناقلة رحلات الى شيكاغو، نيويورك وتورونتو.

وأعلنت الشركة في يوليو الماضي عن تسيير رحلاتها إلى 10 مدن في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهري يوليو وأغسطس، مشيرة في بيان سابق إنها ستستأنف عدداً محدوداً من رحلات الركاب الخاصة من أبوظبي إلى ومن 6 وجهات هندية، وأعلنت الاتحاد للطيران الشهر الماضي استئناف رحلات الركاب من أبوظبي إلى كل من الرباط والدار البيضاء في المملكة المغربية من 18 سبتمبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً