زيارة إلى مدينة سالزبورغ في الشتاء

زيارة إلى مدينة سالزبورغ في الشتاء







ما بين الشاليهات الخشبية المكسوة بالأضواء الخيالية التي تبيع المنحوتات الخشبية وزخارف الأشجار الزجاجية،، وحاملات الشموع الساحرة، وما بين الثلوج والأجواء الباردة، تأخذك مدينة سالزبورغ في الشتاء برحلة ممتعة لا تنسى.. نصائح لزيارة سالزبورغ في الشتاءطقس المدينة في سالزبورغضع في اعتبارك الحشود في ديسمبرالاقامة في سالزبورغأفضل التجارب عند زيارة سالزبورغ في الشتاء التزحلق على الجليداذهب إلى…

ما بين الشاليهات الخشبية المكسوة بالأضواء الخيالية التي تبيع المنحوتات الخشبية وزخارف الأشجار الزجاجية،، وحاملات الشموع الساحرة، وما بين الثلوج والأجواء الباردة، تأخذك مدينة سالزبورغ في الشتاء برحلة ممتعة لا تنسى..

نصائح لزيارة سالزبورغ في الشتاء

طقس المدينة في سالزبورغ

أضواء عيد الميلاد في سالزبورغ في الشتاء

الطقس خلال فصل الشتاء في سالزبورغ بارد، حيث يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة من 5 درجات مئوية إلى -4 درجات مئوية في الليل، لذلك من الافضل أن تحزم معك وشاحًا وقفازات وقبعة.

وتعد سالزبورغ مدينة جميلة يمكنك زيارتها على مدار العام، لكن الشتاء يتميز بجاذبية لا تقارن، حيث تتمتع المدينة بأجواء خيالية خاصة في شهر ديسمبر، مع المباني المغطاة بالثلوج والاحتفالات التي تقام في الهواء الطلق.

وإذا كان بإمكانك التعامل مع الطقس البارد في سالزبورغ في شهر ديسمبر، والاستمتاع بالسير في الشوارع الثلجية، فإن الشتاء هنا مميز بشكل خاص.

ضع في اعتبارك الحشود في ديسمبر

نظرًا لأسواق رأس السنة المتنوعة، يحظى شهر ديسمبر بشعبية بين زائري سالزبورغ، لذا كن مستعدًا للزحام، واعمل على حجز مكان إقامتك بمجرد أن تحدد موعد رحلتك .

الاقامة في سالزبورغ

وسط المدينة في سالزبورغ صغير ويسهل استكشافه سيرًا على الأقدام، لذا ينصحك الخبراء بالبقاء في وسط المدينة أو على مسافة قريبة منه.

المنطقة الأكثر شعبية للإقامة في سالزبورغ ستكون المدينة القديمة أو ألتشتات، حيث يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة، وستكون على مسافة مريحة من معظم مناطق الجذب الرئيسية.

إذا كنت تبحث عن أماكن إقامة أكثر ملائمة للميزانية، فهناك العديد من الأماكن الرائعة للإقامة في ضواحي المدينة، فقط تأكد من أنها تقع بالقرب من خط الحافلات الذي يتجه إلى المدينة القديمة.

أفضل التجارب عند زيارة سالزبورغ في الشتاء

التزحلق على الجليد

alt

يعد التزحلق على الجليد سبب رئيسي وراء قدوم السياح إلى النمسا في الشتاء؛ ويمكنك بالفعل العثورعلى بعض من أفضل مناطق التزلج في جبال الألب في جنوب مقاطعة سالزبورغ، كما يمكنك أيضًا التزلج على الجليد أو ركوب الزلاجة أو التزلج عبر الريف في هذه المدينة الجميلة.

اذهب إلى أسواق رأس السنة

alt

تشتهر أسواق رأس السنة في سالزبورغ بجميع أنحاء أوروبا الوسطى، حيث تجذب الاجواء الساحرة والأكشاك نصف الخشبية السائحين من كل حدب وصوب، وعلى الرغم من ازدحام تلك الأسواق بالحشود السياحية، إلا أن الحرف اليدوية ومأكولات الطهي اللذيذة مع المشاهد الملونة ستسعدك.

الاسترخاء في المنتجعات الصحية

alt

تسمح لك مئات من المنتجعات الصحية مع ينابيعها الرائعة، بالسباحة في المياه الساخنة في الهواء الطلق في درجات حرارة أقل من الصفر، ما يمنحك الكثير من سبل الاسترخاء التي تبحث عنها.

تجول في وسط المدينة

alt

تتمتع العديد من الممرات والأزقة في مدينة سالزبورغ القديمة بالسحر الأصيل، خاصة خلال موسم رأس السنة، فعادة ما يتم تزين المتاجر بالأضواء والزينة، مع روعة مشاهد الهدايا التذكارية الجميلة.

وعلى خلفية التلال المحيطة، تعد البلدة القديمة وهي أيضًا أحد مواقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو، موطنًا للعديد من المعالم الأثرية التي تعتبر أيقونات معمارية باروكية، أضف إلى ذلك روعة المدينة القديمة بشوارعها الحجرية المرصوفة وكاتدرائياتها وقبابها ومناطقها المفتوحة.

زيارة إلى قصر ميرابيل

قصر ميرابيل أحد أشهر الأماكن التي يجب زيارتها في سالزبورغ، حيث يحتوي على حدائق جميلة، مع مجموعة من المنحوتات المذهلة، والتي تعد واحدة من الميزات الرائعة .

رحلة إلى هالستات

alt

هالستات هي قرية هادئة تحتوي على جميع المكونات لقضاء عطلة رومانسية، فإذا كنت تتطلع إلى قضاء بعض الوقت بعيدًا عن كل صخب الحياة في المدينة، فستكون هذه القرية أكثر الأماكن الخلابة التي ستراها في النمسا، لاسيما في فصل الشتاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً