مازدا تكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة CX-9

مازدا تكشف عن سيارتها الرياضية الجديدة CX-9







كشفت شركة مازدا النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها CX-9، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV. ومن المقرر طرحها في الأسواق خلال العام القادم دون تحديد موعد معين. وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل الجديد مزود بشكل قياسي بشاشة لمسية قياس 25ر10 بوصة، والتي توفر لقائد السيارة العديد من الوظائف والمزايا بفضل نظام الملتيميديا الجديد مثل…




alt


كشفت شركة مازدا النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها CX-9، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV. ومن المقرر طرحها في الأسواق خلال العام القادم دون تحديد موعد معين.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الموديل الجديد مزود بشكل قياسي بشاشة لمسية قياس 25ر10 بوصة، والتي توفر لقائد السيارة العديد من الوظائف والمزايا بفضل نظام الملتيميديا الجديد مثل دمج الهواتف الذكية وWifi Hotspot.
وتعتمد السيارة الجديدة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل منظم السرعة المتوائم، ومساعد القيادة في المدن، ومساعد الحفاظ على حارة السير، ومحذري الزاوية الميتة والمرور المتقاطع، وكاميرا الرجوع للخلف، والمقعد الأمامي مع وظيفة التدفئة وقابلية التعديل والضبط، ومكيف هواء ثلاثي المناطق، والجنوط المصنوعة من معدن خفيف قياس 18 بوصة.
وتتميز نسخة Carbon من خلال شبكة المبرد المطلية باللون الأسود، وغطاء المرايا المطلي باللون الأسود والطلاء باللون الرمادي، والمقاعد الجلدية باللون الأحمر، والديكورات المطلية باللون الأسود ميتاليك.
ويقدم خط التجهيزات Touring مستشعرات الصف بالأمام والخلف، ومصابيح الضباب LED، ونظام صوتي فائق، ونظام الشحن اللاسلكي للهواتف.

وعلى صعيد الدفع تعتمد مازدا CX-9 الجديدة على سواعد محرك بنزين تربو سعة 5ر2 لتر وبقوة 250 حصان، تتضافر جهوده مع ناقل حركة سداسي التعشيقات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً