توفير خدمات “فزعة” لمستفيدي “أبوظبي للدعم الاجتماعي”

توفير خدمات “فزعة” لمستفيدي “أبوظبي للدعم الاجتماعي”







وقعت هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لتقديم خدمات برنامج “فزعة” لجميع المستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي. تأتي مذكرة التفاهم في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تفعيل منظومة الشراكات الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص، وضمن مساعيها لتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للأسر المستفيدة…




alt


وقعت هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي مذكرة تفاهم مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لتقديم خدمات برنامج “فزعة” لجميع المستفيدين من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي.

تأتي مذكرة التفاهم في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تفعيل منظومة الشراكات الاستراتيجية بين القطاعين العام والخاص، وضمن مساعيها لتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للأسر المستفيدة وتخفيف الأعباء عنهم.
وسيعمل الطرفان على تسهيل حصول حاملي بطاقة “خصومات فزعة” المجانية من مستفيدي هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي على الخدمات المتنوعة المقدمة من برنامج “فزعة”.
وتشمل البطاقة مجموعة من الخصومات والخدمات والعروض من متاجر فزعة والتي تضم أكثر من 6000 سلعة غذائية واستهلاكية مدعومة، وخصومات في أكثر من 2500 علامة تجارية بنحو 5500 موقع في مجال التجزئة والمطاعم وغيرها، تصل إلى 50 في المائة، وخدمة التأمين على السيارات الشخصية، وغيرها من الخدمات التي من شأنها أن تعود بالنفع على المستفيدين والمساهمة في تلبية احتياجاتهم اليومية.
وقال مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي بالإنابة عبدالله حميد العامري: “يسعدنا التعاون مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية ونشيد بدوره المحوري في تحسين جودة الحياة ونشر السعادة والإيجابية في المجتمع، ونثمن دور “برنامج فزعة” في تعزيز عملية الترابط الاجتماعي وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء، وبما يعود بالنفع على الأسر المستفيدة وأفرادها”.
وأضاف تأتي مذكرة التفاهم كجزء من المبادرات الفعالة التي تطلقها الهيئة لتوفير التسهيلات وتأمين الخدمات الضرورية لجميع الأسر المستفيدة وتخفيف الأعباء المالية عنهم، وتمكينهم من قضاء احتياجاتهم وتوفير متطلباتهم بيسر وسهولة.
وأشار إلى أن الهيئة تستمر في مساعيها الرامية إلى عقد الشراكات اللازمة لدعم المستفيدين، والمساهمة في تحقيق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة المتمثلة في توفير الحياة الكريمة والاستقرار الاجتماعي للأسرة المواطنة في الإمارة.
من جانبه أكد مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية الرئيس التنفيذي لفزعة المقدم أحمد محمد بوهارون الشامسي، الحرص على تعزيز الشراكات بما يعزز جودة الحياة للمجتمع، وذلك من خلال توسيع دائرة المستفيدين من الخدمات التكافلية الريادية التي تقدمها “فزعة” والتنويع فيها.
وأشار إلى أن هذا التفاهم مع هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي يأتي ضمن أهم أهداف مبادرة فزعة ذات الصبغة التكافلية المجتمعية، والتي تقدم خدمات لمنتسبيها وحاملي بطاقاتها، وتسهم في التسهيل عليهم ومساندتهم في تحقيق الحياة الكريمة لهم ولأسرهم، بما يسهم في تحقيق الاستقرار المجتمعي وتعزيز أمن المجتمع.
ويعد برنامج “فزعة” أحد المبادرات الاجتماعية لصندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، إذ يهدف البرنامج إلى تطوير الترابط الاجتماعي والحفاظ على روابط فعالة للتضامن داخل مجتمع دولة الإمارات، ويقدم خدمات حصرية ومتنوعة للأعضاء المنتسبين للبرنامج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً