البحرين تستقبل العوائل اليهودية في لندن

البحرين تستقبل العوائل اليهودية في لندن







استقبل سفير البحرين لدى بريطانيا، الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، عدداً من العوائل اليهودية البحرينية المقيمة في المملكة المتحدة خلال الأسبوع، وذلك بمقر السفارة في لندن. وبحسب وكالة الأنباء البحرينية (بنا) جرى اللقاء بين السفير وعائلة مراد وعائلة نونو وعائلتي كوهين وعائلة يادكار وعائلة سويري.وخلال اللقاء، تطرقت كل من العائلات الحاضرة، إلى تاريخها العريق…




السفير البحريني متوسطاً وفود العائلات اليهودية (بنا)


استقبل سفير البحرين لدى بريطانيا، الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، عدداً من العوائل اليهودية البحرينية المقيمة في المملكة المتحدة خلال الأسبوع، وذلك بمقر السفارة في لندن.

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية (بنا) جرى اللقاء بين السفير وعائلة مراد وعائلة نونو وعائلتي كوهين وعائلة يادكار وعائلة سويري.

وخلال اللقاء، تطرقت كل من العائلات الحاضرة، إلى تاريخها العريق في مملكة البحرين، معربة عن اعتزازها وتقديرها لمملكة البحرين، حيث تتمتع فيها بالأمان وتحظى بتجارة ناجحة وآمنة، كما أعربت العائلات عن فخرها لكونها جزءاً فاعلاً من نسيج المجتمع البحريني المتنوع والمنفتح على الجميع، وعن اعتزازهم باحتضان مملكة البحرين للجالية اليهودية الوحيدة في الخليج العربي.

واتفق الحضور على أن التوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل يعتبر إنجازاً في غاية الأهمية لتحقيق السلام الشامل في منطقة الشرق الأوسط وتحقيق تطلعات شعوبها بالأمن والاستقرار والازدهار للجميع، معربين عن اعتزازهم وفخرهم بهذا الإنجاز التاريخي الذي تحقق لمملكة البحرين بالرؤية الحكيمة للملك حمد بن عيسى آل خليفة، انطلاقاً من إيمانه الراسخ بالتسامح والتعايش السلمي بين الأمم والشعوب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً