ترامب: أشعر بتحسن كبير.. سأعود قريباً

ترامب: أشعر بتحسن كبير.. سأعود قريباً







أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي نقل إلى المستشفى إثر التأكد من إصابته بكوفيد-19، في مقطع فيديو نشر على تويتر مساء السبت أنه يشعر “بتحسن كبير”، واعداً بـ”العودة قريبا”. وقال ترامب (74 عاماً) الذي يعالج في مركز وولتر ريد الطبي العسكري في بيثيسدا بضاحية واشنطن بعد تشخيص إصابته بكوفيد-19 “جئت إلى هنا. لم أكن …




alt


أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي نقل إلى المستشفى إثر التأكد من إصابته بكوفيد-19، في مقطع فيديو نشر على تويتر مساء السبت أنه يشعر “بتحسن كبير”، واعداً بـ”العودة قريبا”.

وقال ترامب (74 عاماً) الذي يعالج في مركز وولتر ريد الطبي العسكري في بيثيسدا بضاحية واشنطن بعد تشخيص إصابته بكوفيد-19 “جئت إلى هنا. لم أكن على ما يرام”.

اضاف “أشعر بتحسن كبير الآن، نحن نعمل بجد كي أشفى تماماً. أعتقد أنني سأعود قريباً وأتطلع إلى إنهاء الحملة (الانتخابية) بالطريقة التي بدأتها بها”.

لكن مصدراً مطلعاً على وضع ترامب الصحي أعطى في وقت سابق من اليوم نفسه تقييماً أقل إيجابية لحالة الرئيس الأمريكي.

وقال المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه، لصحافيين إن “الوظائف الحيوية للرئيس خلال الساعات ا الماضية كانت مثيرة جداً للقلق، وستكون الساعات الـ48 المقبلة حاسمة على مستوى الرعاية المقدمة له. لسنا بعد في مسار واضح نحو التعافي التام”.

والفيديو الذي نشره ترامب غير مؤرخ، ومن الواضح أنه تم تصويره في المستشفى. لكن لم يُعرف ما إذا تم تصويره قبل أو بعد هذه التفاصيل المتعلقة بصحة الرئيس الأمريكي.

وتابع ترامب في مقطع الفيديو الذي تم تصويره على ما يبدو من جناحه الطبي في مركز وولتر ريد: “لم يكن لدي خيار. لأنني ببساطة لم أرغب بالبقاء في البيت الأبيض”.

وأردف “كان علي أن أخرج (…) لا يمكنني أن أبقى محبوساً بغرفة في الطبقة العلوية وآمنًا بالكامل”. وقال “بصفتك قائداً، عليك أن تواجه المشاكل”.

واعتبر ترامب أن الأيام القليلة المقبلة ستشكل “اختباراً حقيقياً” لقدرته على الصمود في الوقت الذي يكافح فيروس كورونا المستجد بالمستشفى.

وقال “بدأتُ أشعر بتحسن”، مشيراً إلى أن الأيام القليلة المقبلة ستشكل “الاختبار الحقيقي، لذلك سنرى ما الذي سيحصل خلال هذين اليومين المقبلين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً