حواء: 3 نصائح لتعيدي أيام شهر العسل

حواء: 3 نصائح لتعيدي أيام شهر العسل

–>

هموم ال حياة وظروفها قد تجعل الزوجين ينشغلان عن بعضهما، ما يجعل المشاعر والأحاسيس تقل وتتضاءل وربما تنعدم في الحياة الزوجية. موقع العرب.كوم ينصحك يا عزيزتي الزوجة بإعادة أيام شهر العسل الرومانسية وذلك بواسطة الروائح الزكية والأطعمة الشهية والكلام المعسول! …

–>


هموم ال حياة وظروفها قد تجعل الزوجين ينشغلان عن بعضهما، ما يجعل المشاعر والأحاسيس تقل وتتضاءل وربما تنعدم في الحياة الزوجية. موقع العرب.كوم ينصحك يا عزيزتي الزوجة بإعادة أيام شهر العسل الرومانسية وذلك بواسطة الروائح الزكية والأطعمة الشهية والكلام المعسول! تابعي النصائح…

alt
صورة توضيحية

– قولي له الكلام المعسول في السرير، لأنّ الكلام الدافئ والعاطفي واللطيف يحرك مادة oxytocin وهي مادة كيميائية ضبابية تزيد من الآلفة والترابط العاطفي.

– سيطري على حاسة الشم لدى زوجك! فإنّ بعض الروائح مثل الليمون، الفانيلا بالنسبة للرجال يمكن أن يزيد من مجرى الدم إلى الأعضاء التناسلية.

– دلليه بأطعمة تزيد العاطفة: اجعلي زوجك يتناول الموز فهو غني بانزيم bromelain، الذي يعمل على رفع الغريزة الجنسية عند الذكور. والكرفس الغني بهرمون androsterone الذي يفرزه الرجال مع العرق ويزيد من رغبة النساء الجنسية. أو المحار الغني بالخارصين، الزنك، الضروري لإنتاج التيستوستيرون وبالتالي تحسين الغريزة الجنسية. والتين الغني بالأحماض الأمينية التي تزيد الرغبة الجنسية. وأخيرًا الشوكولاطة اللذيذة التي تحتوي على عدة مكونات يمكن أن تزيد من الشعور بالحب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر