المنصوري يتفقد مركز شرطة البرشاء ويشيد بأداء الضباط والأفراد

المنصوري يتفقد مركز شرطة البرشاء ويشيد بأداء الضباط والأفراد







دبي: «الخليج»أشاد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد لشؤون البحث الجنائي، بالدور الكبير الذي يؤديه ضباط وصف ضباط وأفراد مركز شرطة البرشاء في الحفاظ على الأمن في منطقة الاختصاص، التي تبلغ مساحتها 412 كيلومتراً مربعاً، وتقع فيها العديد من المناطق السياحية، وعدد من المنشآت المهمة، الأمر الذي يستدعي تكثيفاً أمنياً وتقديم خدمات مميزة لإسعاد المتعاملين في منطقة الاختصاص.جاء …

emaratyah

دبي: «الخليج»
أشاد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد لشؤون البحث الجنائي، بالدور الكبير الذي يؤديه ضباط وصف ضباط وأفراد مركز شرطة البرشاء في الحفاظ على الأمن في منطقة الاختصاص، التي تبلغ مساحتها 412 كيلومتراً مربعاً، وتقع فيها العديد من المناطق السياحية، وعدد من المنشآت المهمة، الأمر الذي يستدعي تكثيفاً أمنياً وتقديم خدمات مميزة لإسعاد المتعاملين في منطقة الاختصاص.
جاء ذلك خلال تفقده مركز شرطة البرشاء، بحضور العميد عبد الرحيم بن شفيع، مدير المركز، ونائبه العقيد ماجد السويدي، والعقيد الدكتور تميم محمد محسن الحاج، مدير إدارة البيئة والسلامة والصحة العامة في الإدارة العامة للدعم اللوجستي، والرائد الدكتور عبد الرزاق المازمي، رئيس قسم التفتيش وعدد من الضباط.
واطلع اللواء المنصوري على المؤشرات الاستراتيجية للمركز خلال العامين الماضيين، حيث حقق نسبة 100% في التغطية الأمنية لمنطقة الاختصاص، وبلغت نسبة تواجد الضابط المناوب في مواقع البلاغات 100% ليحققوا بذلك المستهدف المطلوب، كما بلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة 6.9 دقيقة فيما كان المستهدف 9 دقائق، وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة في النصف الأول من العام الجاري 5.45 دقيقة، بينما بلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات غير الطارئة 14 دقيقة، فيما كان المستهدف 15.2 دقيقة.
وثمن اللواء المنصوري جهود شعبة الشيكات في المركز، التي قامت بتسوية بلاغات شيكات قيمتها نحو 517 مليون درهم بشكل ودي في العام 2019، مقابل تسوية بلاغات شيكات قيمتها نحو 877 مليون درهم في العام 2018.
وتم استعراض نتائج قاعة الملخص اليومي «الديلي بريف» التي تهدف إلى تطوير أساليب العمل الميداني معتمدة على التعليم المستمر وتحديثها وتقديم خدمات متميزة للمتعاملين وتعزيز التواصل مع الموارد البشرية ومنظومة العمل من أجل خفض معدل الجريمة والحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها، وخلق بيئة عمل محفزة ومشجعة على تحقيق النتائج.
وثمن اللواء المنصوري الدور الذي يقوم به قسم الشؤون الإدارية في تأهيل وإسعاد منتسبي المركز من خلال المبادرات الموحدة على مستوى مراكز الشرطة.
وحقق مركز شرطة البرشاء المركز الأول في تحسن الأداء على مستوى مراكز الشرطة، والمركز الأول في تطبيق الاقتراحات، حيث تم تطبيق 116 اقتراحاً في العام 2019، والحصول على المركز الأول في المشروع المعرفي.
وشكر اللواء المنصوري خط الدفاع الأول من العسكريين في المركز، تقديراً لتفانيهم في إنجاز مهامهم الميدانية حفاظاً على سلامة أفراد المجتمع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً