مقتل 64 من الميليشيات الموالية لأنقرة في أذربيجان

مقتل 64 من الميليشيات الموالية لأنقرة في أذربيجان







وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، خلال 48 ساعة الفائتة، ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية في صفوف المرتزقة من الجنسية السورية في معارك أذربيجان إلى 36 عنصر. مصادر المرصد السوري أفادت، بأن معارك عنيفة واشتباكات تدور في عدة مواقع استراتيجية في إقليم “ناغورني قره باغ” ، حيث أُقحم بالمرتزقة السوريين في الصفوف الأولى هناك.وبذلك، يرتفع تعداد قتلى الفصائل…




مسلحون موالون لتركيا في شمال سوريا (أرشيف)


وثّق المرصد السوري لحقوق الإنسان، خلال 48 ساعة الفائتة، ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية في صفوف المرتزقة من الجنسية السورية في معارك أذربيجان إلى 36 عنصر.

مصادر المرصد السوري أفادت، بأن معارك عنيفة واشتباكات تدور في عدة مواقع استراتيجية في إقليم “ناغورني قره باغ” ، حيث أُقحم بالمرتزقة السوريين في الصفوف الأولى هناك.

وبذلك، يرتفع تعداد قتلى الفصائل السورية الموالية لتركيا منذ بدء القتال في أذربيجان إلى 64، كما أصيب وفقد العشرات من هؤلاء.

على صعيد متصل، تواصل الشركات الأمنية التركية والمخابرات التركية نقل وتدريب أعداد كبيرة من عناصر الفصائل الموالية لتركيا للقتال في أذربيجان، حيث ارتفع تعداد العناصر الواصلين إلى هناك لنحو 1200 مقاتل غالبيتهم من المكون التركماني السوري.

مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أفادت، بأن الحكومة التركية أقحمت “مرتزقة الفصائل السورية الموالية لها” بشكل كبير في معارك تلال “ناغورني قره باغ” المتصارع عليها بين أذربيجان وأرمينيا، بعد أن قالت لهم بأن دورهم سيقتصر على حماية حقول النفط والحدود في أذربيجان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً