طريقة عمل بيتزا المكرونه بالبيبيروني بطريقة سريعة وشهية

طريقة عمل بيتزا المكرونه بالبيبيروني بطريقة سريعة وشهية







طريقة عمل بيتزا المكرونه بالبيبيروني بطريقة سريعة وشهية، تعتبر البيتزا من أكثر المعجنات والوجبات السريعة التي يفضل تناولها الأطفال والكبار ويتم تجهيزها بعدة طرق مختلفة ونكهات لذيذة، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نتعرف على طريقة جديدة لعمل البيتزا وهي عمل بيتزا المكرونه بالبيبيروني في المنزل بالخطوات. عمل بيتزا المكرونه بالببيروني المكونات، 200 جرام مكرونة ملعقة زيت زيتون وحبة …

طريقة عمل بيتزا المكرونه بالبيبيروني بطريقة سريعة وشهية، تعتبر البيتزا من أكثر المعجنات والوجبات السريعة التي يفضل تناولها الأطفال والكبار ويتم تجهيزها بعدة طرق مختلفة ونكهات لذيذة، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نتعرف على طريقة جديدة لعمل البيتزا وهي عمل بيتزا المكرونه بالبيبيروني في المنزل بالخطوات.

عمل بيتزا المكرونه بالببيروني

المكونات، 200 جرام مكرونة ملعقة زيت زيتون وحبة بصل مفروم و150 جرام شرائح فطر و150 جرام ببيرونى وملعقة فلفل اخضر وملعقة صلصة بيتزا وصلصة الطماطم 400 جرام طماطم مهروسة و2 كوب مرق دجاج و ملعقتين زعتر ناعم ونصف ملعقة ملح وملعقة فلفل أسود كوب ونصف جبنة موتزريلا مبشورة وأوراق ريحان طازج.

خطوات تجهيز بيتزا المكرونه بالبيبيروني

يتم تقطيع شرائح ببيروني من المنتصف ويترك جانباً، بعد ذلك يتم تسخين زيت الزيتون في مقلاة متوسطة الحجم ثم يتم إضافة البصل والفلفل الحلو والفطر وبعد ذلك يتم إضافة شرائح البيبروني وتترك على نار متوسطة لمدة سبع دقائق مع التقليب.

بعد ذلك يتم إضافة صلصة البيتزا وتقليب المكونات ثم إضافة صلصة الطماطم المهروسة مع الدجاج وتترك حتى تتسبك بعد ذلك يتم إضافة المكرونه الجافة والزعتر ثم تقومى بوضع الملح والفلفل الأسود مع التقليب.

في الخطوة التالية بعد أن تتاكدي أن المزيج أصبح سميك تقومي بوضعها في الفرن تحت الشواية وإضافة الجبنة المذهلة على المكرونه وإضافة شرائح الببيروني المتبقية عليها وتترك لمدة ثلاث دقائق حتى يصبح لونها ذهبي، ويتم إضافة أوراق ريحان ويتم تقديمها دافئة وتقطيعها ووضعها في طبق التقديم وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً