خطوات عمل أقماع المكرونة بالجبن بطريقة جديدة وشهية

خطوات عمل أقماع المكرونة بالجبن بطريقة جديدة وشهية







خطوات عمل أقماع المكرونة بالجبن بطريقة جديدة وشهية، أقماع المكرونة بالجبن من الطرق الجديدة التي يفضل تناولها الكثير ولها مذاق رائع ومميز ويحب تناولها الأطفال لأنها تشبه الآيس كريم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات عمل أقماع المكرونة بالجبن بالمكونات والخطوات المطلوبة في وقت قليل. عمل أقماع المكرونة بالجبن المكونات، 125 مكرونة بيرفيتو و300 جرام عجينة …

خطوات عمل أقماع المكرونة بالجبن بطريقة جديدة وشهية، أقماع المكرونة بالجبن من الطرق الجديدة التي يفضل تناولها الكثير ولها مذاق رائع ومميز ويحب تناولها الأطفال لأنها تشبه الآيس كريم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات عمل أقماع المكرونة بالجبن بالمكونات والخطوات المطلوبة في وقت قليل.

عمل أقماع المكرونة بالجبن

المكونات، 125 مكرونة بيرفيتو و300 جرام عجينة بيتزا جاهزة وبيضة واحدة أو كيلو حليب كامل الدسم وجبن شيدر ملعقة ثوم بودر وريحان مجفف وملح وفلفل أسود وملعقة خردل بصل أخضر للتزيين.

خطوات عمل أقماع المكرونة بالجبن

في الخطوة الأولى قومي بتسخين الفرن واحضري صينية وضعي فيها ورق الخبز واتركيها جانبا لحين الاستخدام بعد ذلك قومي بلف ورق الخبز باستخدام تشكيل الأقماع وتغليفه بورق الألمونيوم حوالي من أربع إلى خمس الكواز وضعيها جانباً.

بعد ذلك قومي بتجهيز عجينة البيتزا وقومي بتقطيعها على هيئة شرائح طولية ويتم لف كل شريط حوله وتقوم بوضعها في صينية الخبز وضعي عليها البيض المخفوق واتركيها في الفرن لمدة 25 دقيقة حتى يصبح لونها ذهبي.

بعد ذلك قومي بوضع المكرونة الجافة مع الحليب في وعاء متوسط وتكون النار هادئة وبعد ذلك تقومي برفعها من على النار وتضيفي لها الجبنة الشيدر والريحان المجفف والملح والفلفل الأسود وبودرة الثوم والخردل وتقلب كافة المكونات مع بعضها حتى تتجانس، بعد ذلك يتم إخراج الصينية من الفرن وتترك لمدة خمس دقائق ثم يتم أخذ أقماع الألومنيوم بحظر، ويتم ًضافة في كل قمع الجبنة الدافئة ووضعها في وعاء مسطح ويتم تزيينها بالبصل الأخضر ويتم تقديمها دافئة وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً