الإمارات تدعم جمعية الطموح لرعاية ذوي الإعاقة في المكلا

الإمارات تدعم جمعية الطموح لرعاية ذوي الإعاقة في المكلا







زودت دولة الإمارات، ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جمعية الطموح لرعاية ذوي الإعاقة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بوسيلة نقل وأثاث مكتبي وزي مدرسي. وقال رئيس المساعدات الإنسانية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن حميد راشد الشامسي، خلال مراسيم التسليم أمس إن هذه الدعم يأتي انطلاقاً من حرص الإمارات على تقديم الدعم والمساندة لجميع …




alt


زودت دولة الإمارات، ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جمعية الطموح لرعاية ذوي الإعاقة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بوسيلة نقل وأثاث مكتبي وزي مدرسي.

وقال رئيس المساعدات الإنسانية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن حميد راشد الشامسي، خلال مراسيم التسليم أمس إن هذه الدعم يأتي انطلاقاً من حرص الإمارات على تقديم الدعم والمساندة لجميع شرائح المجتمع”، منوهاً إلى أن الاهتمام بدعم ذوي الهمم يعتبر أحد أوجه أنشطة الهيئة على الساحة اليمنية.

وأشار الشامسي إلى مواكبة الهيئة لتطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تسهم في تحسين الظروف وتلبي حاجيات مختلف الفئات خاصة الأيتام و الأرامل وأسر الشهداء والأطفال ذوي الهمم، لافتاً إلى استمرار الدعم الإغاثي والإنساني والاهتمام بالقطاع الصحي والتعليمي وجميع القطاعات الحيوية الآخرى بوتيرة عالية لتخفيف معاناة اليمنيين.

وأكد أن “الهيئة تعمل جاهدة على تقديم مساهماتها الإجتماعية بعناية شديدة لضمان تنوعها ووصولها إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع، خاصة الشرائح الأكثر حاجة للمساعدة بهدف إحداث تغيير إيجابي”.

بدورها، عبرت مديرة الجمعية انتصار باشعيبان عن سعادتها الكبيرة بهذه اللفتة الإنسانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومساندتها للجمعية من خلال وقوفها المستمر إلى جانبها وإهدائها هذا الدعم الجديد الذي يعتبر رافداً هاماً من روافد التواصل والترابط والاتصال مع ذوي الاعاقة.

وأكدت أن “هذا الدعم سيسهم في تطوير مرافق الجمعية والخدمات المقدمة و تحقيق الأهداف المرسومة و توفير وسيلة نقل لطاقم الجمعية وتشجيع الطالبات في المناطق البعيدة على متابعة دراستهن”.

واحتفى أطفال الجمعية بوفد الهلال الأحمر الإماراتي بباقات الورود فيما تزينت الفصول بالألوان والرسوم التعليمية المبهجة، فيما أعربت الطالبات عن شكرهن وتقديرهن لهذه اللفتة الإنسانية وامتنانهن للجهود المتواصلة من قبل فريق الهيئة بحضرموت لدعمهن ومساندتهن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً