اناقة

موديلات جزمات من الجلد الطبيعي لأناقتكِ في الشتاء

موديلات جزمات من الجلد الطبيعي لأناقتكِ في الشتاء







تعتبر الجزمة من الجلد الطبيعي قطعة أساسية في خزانة كل سيدة؛ لإبراز أناقتها في الشتاء، وقد أصبح هنالك العديد من الأشكال والتصاميم المنوّعة؛ منها التي يصل طولها إلى حدّ الكاحل، ومنها التي تصل إلى منتصف الساق، ومنها التي تصل إلى أعلى حدّ الركبة، ومنها طبعاً التي تصل إلى حدّ الركبة، وهذا النوع هو الأكثر رواجاً والأكثر تفضيلاً بين صفوف …

تعتبر الجزمة من الجلد الطبيعي قطعة أساسية في خزانة كل سيدة؛ لإبراز أناقتها في الشتاء، وقد أصبح هنالك العديد من الأشكال والتصاميم المنوّعة؛ منها التي يصل طولها إلى حدّ الكاحل، ومنها التي تصل إلى منتصف الساق، ومنها التي تصل إلى أعلى حدّ الركبة، ومنها طبعاً التي تصل إلى حدّ الركبة، وهذا النوع هو الأكثر رواجاً والأكثر تفضيلاً بين صفوف السيدات، حيث إن تصميمها كلاسيكي وأنيق، ويوفر الراحة، ويناسب جميع الإطلالات أيضاً.

أناقة لافتة

alt
جزمة من سان لوران Saint Laurent

الجزمة الكلاسيكية التي يصل طولها إلى حدّ الركبة هي من أبرز صيحات الموضة لهذا الشتاء، ومن أكثرها أناقة أيضاً، فقد برزت بتصاميم رائعة تنوّعت من ناحية قصّاتها وألوانها وارتفاع كعبها؛ لتنسيقها مع إطلالة أنيقة، عملية، وراقية.
من الألوان البارزة لهذا الموسم شاهدنا اللون الأحمر العنابي، اللون الأسود مع لمعة خفيفة، أو اللون الرمادي الداكن؛ الذي يجمع بين العصرية والكلاسيكية.
كما برزت موديلات جزمات من الجلد الطبيعي باللون الأسود بملمس مخملي ناعم، تصميمها مستوحى من الستينيات، مع مقدمة مربّعة غير حادة الأطرف، وارتفاعها يصل إلى حدّ الركبة، ومزيّنة على طولها.
أما الجزمات المصنوعة من المخمل الناعم باللون الأسود؛ فقد جمع تصميمها بين الأناقة والعصرية، بالإضافة إلى الجزمة المصنوعة من الجلد الطبيعي الذي يشبه جلد التمساح باللون الأسود؛ لإضافة لمسات من الفخامة.
يجب ألا ننسى الجزمات المصنوعة من الجلد الطبيعي الناعم باللون البيج الغني مع تصميم أنيق، ولمسات من العصرية.

تابعي المزيد: ما هي صيحات الجزمات لهذا الشتاء؟

صيحة الجزمات واللون الأبيض

alt
جزمة بيضاء من مارني Marni

تعتبر الجزمات التي تصل إلى طول الساق قطعة أساسية للفتاة، فقد ظهرت بتصميم الجلد المجعّد مع الكعب العالي، بالإضافة إلى الأنماط ذات النقشات المختلفة واللامعة والمزينة بنقش الورود والتصميمات الفريدة.
مثلما ظهرت من قبل موضة الصنادل المفتوحة بمقدمة مربعة الشكل الصيف الماضي، سيطرت بقوة صيحة الجزمات ذات المقدمة المربّعة في خريف وشتاء 2020-2021، فلفتت الأنظار مع الموديلات الكلاسيكية والعصرية بشكل جذاب؛ كي تتوافق مع أغلب ملابس السيدة، التي يجب ألا تتردّد في اختيارها لإطلالتها بمختلف الأوقات والمناسبات.
أما الجزمات البيضاء فهي من أكثر صيحات الموضة رواجاً لهذا الموسم، وسرعان ما أصبحت الأحذية المفضلة لدى معظم السيدات بتصاميمها المريحة والعملية.
وأخيراً، لِمَ لا تحوّلين إطلالتكِ اليومية الرتيبة لإطلالة غاية في الأناقة والعصرية مع جزمات الكاحل الجذابة بالألوان المعدنية والألوان الخريفية الدافئة؟!
لا شك أن جزمات الكاحل هذا الموسم هي من أكثر موديلات الأحذية رواجاً وجاذبية، فكعوبها المريحة وتصاميمها العملية جعلتها خياراً رائعاً للسيدات؛ بهدف التسوّق، والعمل، وغيرهما الكثير.

تابعي المزيد: لسهرات شتاء 2020 أجمل تصاميم الأحذية

  1. صور موديلات جزمات لهذا الشتاء

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً