النيابة السويسرية تأمر بالقبض على 4 موالين لداعش والقاعدة

النيابة السويسرية تأمر بالقبض على 4 موالين لداعش والقاعدة







أعلنت النيابة العامة الاتحادية السويسرية اليوم الجمعة، توقيف 4 أشخاص، 3 من كوسوفو ورابع من مقدونيا، بشبهة الارتباط بتنظيمي القاعدة وداعش المحظورين في سويسرا. وأعلنت النيابة العامة الاتحادية السويسرية في بيان أنها “أجرت ثلاث مداهمات في مقاطعة فريبورغ في إطار إجراءين جنائيين وأوقفت أربعة أشخاص”.وأوضحت النيابة العامة الاتحادية أنها وجهت لثلاثة رجال وامرأة تهمة خرق المادة…




محكمة سويسرية (أرشيف)


أعلنت النيابة العامة الاتحادية السويسرية اليوم الجمعة، توقيف 4 أشخاص، 3 من كوسوفو ورابع من مقدونيا، بشبهة الارتباط بتنظيمي القاعدة وداعش المحظورين في سويسرا.

وأعلنت النيابة العامة الاتحادية السويسرية في بيان أنها “أجرت ثلاث مداهمات في مقاطعة فريبورغ في إطار إجراءين جنائيين وأوقفت أربعة أشخاص”.

وأوضحت النيابة العامة الاتحادية أنها وجهت لثلاثة رجال وامرأة تهمة خرق المادة الثانية من القانون الاتحادي، الذي يحظر التنظيمين، والانتماء إلى منظمة إجرامية أو دعمها أو المشاركة فيها.

وكشفت النيابة العامة أنها باشرت في أغسطس (آب) الماضي إجراءً قضائياً ضد اثنين من الموقوفين اليوم، هما كوسوفية، ومقدوني، كما باشرت في سبتمبر (أيلول) الماضي إجراءً قضائياً ضد كوسوفي، وآخر يحمل الجنسيتين الكوسوفية والسويسرية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً