مودي يتمنى الشفاء السريع لترامب

مودي يتمنى الشفاء السريع لترامب







أعرب رئيس وزارء الهند، ناريندرا مودي، عن أمنياته بالشفاء السريع للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب والسيدة الأولى، ميلانيا بعد أن أثبتت الاختبارات إصابتهما بفيروس كورونا. وكتب مودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “أتمنى لصديقي (الرئيس) دونالد ترامب والسيدة الأولى، بالشفاء السريع وبالصحة الجيدة”.وكان ترامب قد كتب عبر صفحته على تويتر في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة …




 رئيس وزارء الهند، ناريندرا مودي (أرشيف)


أعرب رئيس وزارء الهند، ناريندرا مودي، عن أمنياته بالشفاء السريع للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب والسيدة الأولى، ميلانيا بعد أن أثبتت الاختبارات إصابتهما بفيروس كورونا.

وكتب مودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “أتمنى لصديقي (الرئيس) دونالد ترامب والسيدة الأولى، بالشفاء السريع وبالصحة الجيدة”.

وكان ترامب قد كتب عبر صفحته على تويتر في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة أنه وزوجته ميلانيا أصيبا بكوفيد 19 وسيخضعان للحجر الصحي.

وكتب ترامب: “الليلة، ثبت إصابتي أنا وميلانيا بكوفيد19 وسنبدأ الخضوع للحجر الصحي والتعافي على الفور. وسنجتاز هذا الأمر معاً!”.

وكان ترامب قد قال قبل عدة ساعات إنه “سيبدأ في الحجر الصحي”، بعد التأكد من إصابة مستشارته هوب هيكس بالمرض الناجم عن فيروس كورونا المستجد.

ولم يذكر ترامب مدة الحجر الصحي الذي سوف يخضع له.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً