الطيران العماني يوقع إتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران السلام

الطيران العماني يوقع إتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران السلام







وقع الطيران العماني إتفاقية مشاركة بالرمز مع طيران السلام ليمنح ضيوف الناقلين رحلات ربط سلسة بين السلطنة وخمس وجهات دولية بدءاً من مطلع أكتوبر الجاري، علما أن بعض المحطات المدرجة ضمن الوجهات تخضع لموافقات الجهات المختصة. وبموجب هذه الاتفاقية، يضع الطيران العماني الرمز الخاص به “WY” على رحلات طيران السلام التي تربط مسقط مع كل من شيتاغونغ، دكا، سيالكوت، ملتان،…

ff-og-image-inserted

وقع الطيران العماني إتفاقية مشاركة بالرمز مع طيران السلام ليمنح ضيوف الناقلين رحلات ربط سلسة بين السلطنة وخمس وجهات دولية بدءاً من مطلع أكتوبر الجاري، علما أن بعض المحطات المدرجة ضمن الوجهات تخضع لموافقات الجهات المختصة.

وبموجب هذه الاتفاقية، يضع الطيران العماني الرمز الخاص به “WY” على رحلات طيران السلام التي تربط مسقط مع كل من شيتاغونغ، دكا، سيالكوت، ملتان، والخرطوم، وتتوفر التذاكر للشراء على موقع الطيران العماني أو عبر مكاتب السفريات المعتمدة.

وقد صرح عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني، بقوله: “نحن سعداء لعقد هذه الشراكة الجديدة مع طيران السلام، حيث ستتيح إتفاقية المشاركة بالرمز هذه للضيوف الراغبين بالسفر من مسقط إلى بنغلاديش، باكستان والسودان رحلات ربط أكثر سهولة وسلاسة، كما ستفتح لهم أبواباً واسعة لمزيد من فرص الأعمال والإستجمام، إننا نتطلع أيضاً للترحيب بالضيوف المسافرين من هذه الوجهات إلى مسقط ومشاركتهم الضيافة العمانية الأصيلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

من جانبه، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “تتيح إتفاقية المشاركة بالرمز مع الطيران العماني فرصا جديدة ومثيرة للمسافرين على متن الناقلين، إننا سعداء بالترحيب بضيوف الطيران العماني لتجربة الخدمات الدولية لطيران السلام من مسقط إلى كلا من شيتاغونغ، دكا، سيالكوت، ملتان والخرطوم ومنحهم فرصة السفر إلى هذه الوجهات المميزة، بالإضافة إلى تجربة الضيافة العمانية الرائعة حتى قبل وصولهم إلى وجهاتهم النهائية”.

وأضاف: “نحن فخورون بعقد إتفاقية الرمز المشترك مع الطيران العماني ، التي تؤكد مجدداً إلتزامنا بتقديم شبكة موسعة ورحلات ربط أفضل، كما أنني على ثقة بأن هذه الإتفاقية مع الطيران العماني تعد خطوة أولى لشراكات أكبر في حين نتطلع لتوفير مزيدا من خيارات السفر للمسافرين على متن الناقلين، حين تُتاح أمامنا الفرص”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً