أجمل التجارب عند زيارة نابولي في الشتاء

أجمل التجارب عند زيارة نابولي في الشتاء







نابولي هي مدينة تاريخية وجميلة تقع في جنوب إيطاليا، تتميز بهندستها المعمارية المذهلة والملونة والطعام اللذيذ، فإذا كنت تنوي السفر إلى هناك وتفضل رؤية جانب أكثر أصالة للمدينة، فإن نابولي في الشتاء هو الوقت المناسب للزيارة، حيث تقدم هذه الأشهر جميع وسائل الراحة مع فرص الترفيه والاستمتاع.. أجمل التجارب عند زيارة نابولي في الشتاءنابولي في الشتاءالاستمتاع على …

نابولي هي مدينة تاريخية وجميلة تقع في جنوب إيطاليا، تتميز بهندستها المعمارية المذهلة والملونة والطعام اللذيذ، فإذا كنت تنوي السفر إلى هناك وتفضل رؤية جانب أكثر أصالة للمدينة، فإن نابولي في الشتاء هو الوقت المناسب للزيارة، حيث تقدم هذه الأشهر جميع وسائل الراحة مع فرص الترفيه والاستمتاع..

أجمل التجارب عند زيارة نابولي في الشتاء

نابولي في الشتاء

alt

عادة ما يكون الطقس في نابولي في الشتاء باردًا وممطرًا بشكل عام، وذلك في الفترة من نوفمبر إلى فبراير، وعلى الرغم من أن المدينة لا تعاني من تساقط الثلوج، إلا أن هناك الكثير من الأمطار.

يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة اليومية حوالي 14 درجة خلال النهار وتنخفض إلى حوالي 5 درجات في الليل، وتكون أدنى درجة حرارة في ذروة الشتاء في نهاية ديسمبر 10 درجات، بينما تنخفض درجات الحرارة ليلا في يناير إلى -1 درجة.

الشتاء هو وقت رائع لزيارة نابولي، وذلك بفضل الطقس المعتدل ودرجة الحرارة المرتفعة مقارنة ببقية أوروبا، أيضًا، سيتيح لك الشتاء في المدينة، أن تستمتع بزيارة مناطق الجذب الرئيسية دون حشود السياح.

الاستمتاع على طول طريق سباككانابولي

alt

طريق سباككانابولي هو الطريق الأكثر شهرة في نابولي، والذي يقسم المدينة إلى قسمين، لذا لاعجب أن يعد هذا الشارع الأكثر زيارة في نابولي والمثالي للتسوق ومشاهدة المعالم السياحية وتجربة الثقافة المحلية.

يشتهر هذا الطريق بين محبي الدراجات البخارية والسائحين، خاصة مع كونه يضم الكثير من المطاعم والمقاهي التي تعتبر رائعة للتوقف لتناول الطعام، وفي الشتاء، قد يكون الجو باردًا جدًا للجلوس في الخارج، ولكن إذا تناولت قهوة دافئة، يمكنك العثور على مقعد بالقرب من النافذة ومشاهدة الشارع وسط أجمل الاجواء.

كما يعد سباكانابولي أيضًا مكان ممتاز للتسوق، حيث يمكنك دائمًا الانتقال من متجر لآخر والتعرف على ماركات الأزياء المحلية.

اكتشاف الفنون في محطات المترو

أصبحت معارض المترو الفنية مشهورة جدًا في العديد من المدن الكبرى حول العالم، حيث يتم طلاء وتزيين محطات مترو الأنفاق بقطع فنية كبيرة بشكل مذهل، وهذا يشمل لوحات مفصلة ورائعة من الأرض إلى السقف، إلى المنحوتات والتركيبات ثلاثية الأبعاد.

من خلال مشاهدة الفن في محطات المترو في نابولي، سترى جانبًا جديدًا وغير مكتشف للمدينة يتضمن الإبداع والثقافة، وهذا شيء رائع بشكل خاص إذا كنت تحاول الابتعاد عن بعض الظروف الجوية غير المثالية.

رحلة إلى ساحل أمالفي

أحد أفضل جوانب نابولي هو قربها من العديد من المدن الجميلة والشهيرة الأخرى في إيطاليا، وأبرزها البلدات التي تصطف على طول ساحل أمالفي، والتي تشمل أمالفي، بوسيتانو، سورينتو، ورافيلو.

و خلال أشهر الشتاء، تضم هذه المدن الساحلية عددًا أقل بكثير من السياح، وتكون المعالم السياحية ومناطق الجذب أكثر روعة بعيدا عن ازدحام السائحين.

التنزه عبر الواجهة البحرية

alt

تقع نابولي على طول خليج نابولي وتتميز بواجهة بحرية جميلة، وعلى الرغم من أن هذه الواجهة البحرية قد لا تكون من أكثر مناطق الجذب شعبية، لكنها تستحق السير للاستمتاع بالمناطق المحيطة الخلابة.

في هذه المنطقة من المدينة، توجد مبانٍ ملونة وسفن إبحار وإطلالات على المياه ومطاعم على الواجهة البحرية، ما يجعل منها مكان مثالي للزيارة لتجربة جانب جديد من المدينة.

تناول البيتزا

Neapolitan pizza - Wikipedia

تجد في كل زاوية وفي كل شارع في نابولي مطعمًا جاهزًا للبيتزا اللذيذة، وبالفعل فإن البيتزا في نابولي قد تكون الأشهي ما بين جميع مدن إيطاليا.

زيارة القلاع والقصور

يعد وسط مدينة نابولي التاريخي القديم أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وقد تمت حمايته وعاش فيه من قبل العديد من الممالك على مدارآلاف السنين، و يمكنك استكشاف القلاع والقصور في زيارتك لنابولي في الشتاء، فعادة ما يكون الطقس مثالي للاستمتاع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً