طريقة عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج والمربي في المنزل بالخطوات

طريقة عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج والمربي في المنزل بالخطوات







طريقة عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج والمربي في المنزل بالخطوات، تحب الكثير من الأمهات تجهيز أشهى الحلويات لأطفالها بدون أن تحتاج إلى شراء الحلوى من الخارج وذلك بسبب احتوائها على مواد حافظة تؤثر على صحة الطفل حيث يمكنك عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج والمربي بطريقة لذيذة وشهية يحبها الأطفال وكذلك. عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج…

طريقة عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج والمربي في المنزل بالخطوات، تحب الكثير من الأمهات تجهيز أشهى الحلويات لأطفالها بدون أن تحتاج إلى شراء الحلوى من الخارج وذلك بسبب احتوائها على مواد حافظة تؤثر على صحة الطفل حيث يمكنك عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج والمربي بطريقة لذيذة وشهية يحبها الأطفال وكذلك.

عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج

المكونات، كوب دقيق وكوب حليب سائل وبيضاء وواحده وقليل من الفانيليا وملعقة بيكنج باودر ومبعث كوب زيت و250 جرام جبنة كوتاج مربى توت أو فراولة.

خطوات عمل وافل طبقات بالجبنة الكوتاج والمربي

أولا يتم خلط جميع المكونات مع بعضها في وعاء وهي الدقيق والبيض والحليب السائل وقليل من الفانيليا والبيكنج بودر، وتقلب المكونات حتى تتجانس ثم أضافة ربع كوب من الزيت واستمري في عملية التقليب حتى تتجانس المكونات مع بعض بعد ذلك ضعيها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة على الأقل.

قومي بتجهيز جهاز الوافل وضعي عليه القليل من الزيت ثم ضيفي في مقدار فنجان من العجين واتركيه حتى يصبح لونه وردي، وبعد ذلك قومي بتركه في الفريز أو الثلاجة، وضيفي عليها الجبنة الكوتاج والمربي، وذلك من خلال عمل طبقات فوق بعضها والتي تكون مشابهة للجاتوه وبعد ذلك قومي بوضعها في طبق التقديم وقدميها لأطفالك وعائلتك، ويفضل تناولها مع القهوة أو العصائر الطبيعية أو الشاي وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً