طريقة عمل قالب الكيك بالآيس كريم والفراولة بطريقة شهية ولذيذ

طريقة عمل قالب الكيك بالآيس كريم والفراولة بطريقة شهية ولذيذ







طريقة عمل قالب الكيك بالايس كريم والفراولة بطريقة شهية ولذيذة، يحب الكثير من الأشخاص تناول كيك الآيس كريم بالشوكولاتة أو الفراولة التي تتميز بمذاقها الرائع والشهي، وكذلك يحب تناولها الكثير من الأطفال حيث يمكن تجهيز قالب الكيك بالايسكريم والفراولة في المنزل بمكونات خطوات سهلة ولن تحتاج الكثير من الوقت عند تجهيزه. عمل قالب الكيك بالآيس كريم والفراولة المكونات،…

طريقة عمل قالب الكيك بالايس كريم والفراولة بطريقة شهية ولذيذة، يحب الكثير من الأشخاص تناول كيك الآيس كريم بالشوكولاتة أو الفراولة التي تتميز بمذاقها الرائع والشهي، وكذلك يحب تناولها الكثير من الأطفال حيث يمكن تجهيز قالب الكيك بالايسكريم والفراولة في المنزل بمكونات خطوات سهلة ولن تحتاج الكثير من الوقت عند تجهيزه.

عمل قالب الكيك بالآيس كريم والفراولة

المكونات، نصف قالب كيك علبة آيس كريم فراولة علبة آيس كريم شوكولاتة وكوب نصوص فراولة كوب من ثمار الفراولة مقطعة أنصاف ووضع صوص الشيكولاتة.

خطوات تجهيز قالب الكيك بالايس كريم والفراولة

أولا يتم تقسيم الكيك إلى طبقات شرائح رقيقة ثم ضعي القليل من الزيت في القالب بطبقة خفيفة وضعي طبقة من الكيك ثم قومي بوضع طبقة من آيس كريم الفراولة اللين، بعد ذلك تقوم بوضع طبقة من الكيك ثم يتم إضافة طبقة من آيس كريم الشوكولاتة مع التبادل ونضيف نصف كمية صوص الفراولة.

قومي بالاستمرار على هذه الطريقة بعمل تسوية طبقات الايسكريم ولكن تجنبي أن تقومي بترك فراغات لتفريغ الهواء، حتى تنتهي جميع الكمية بعد ذلك قومي بإضافة صوص الشوكولاتة على الوجه.

قومي بتغطية القلب كيس بلاستيك وضعيه في الفريزر أو الثلاجة لمدة ليلة كاملة حتى يتجمد، وبعد ذلك قومي بوضع في طبق التقديم وأضيفي عليها النصوص وضيفي أنصاف الفراولة وبدء بتقطيعه ويتم تناوله بجانب القهوة أو الشاي أو بجانب العصائر الطبيعية وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً