شرطة دبي تنفذ مبادرة “فخورون بكم” لتكريم كبار المواطنين

شرطة دبي تنفذ مبادرة “فخورون بكم” لتكريم كبار المواطنين







الشارقة 24- وام: تقديراً لدورهم وعطائهم في خدمة الوطن، ضمن مبادرة “فخورون بكم،” كرمت إدارة العلاقات المجتمعية في شرطة دبي كبار المواطنين في يومهم العالمي. وزار وفد من إدارة العلاقات المجتمعية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، منازل عدد من كبار المواطنين، وقدم لهم الدروع التذكارية تقديرا لجهودهم في خدمة الوطن خلال السنوات التي عملوا فيها كل …

الشارقة 24- وام:

تقديراً لدورهم وعطائهم في خدمة الوطن، ضمن مبادرة “فخورون بكم،” كرمت إدارة العلاقات المجتمعية في شرطة دبي كبار المواطنين في يومهم العالمي.

وزار وفد من إدارة العلاقات المجتمعية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، منازل عدد من كبار المواطنين، وقدم لهم الدروع التذكارية تقديرا لجهودهم في خدمة الوطن خلال السنوات التي عملوا فيها كل في مجاله.

وأكدت فاطمة بوحجيز رئيسة قسم المبادرات المجتمعية في إدارة العلاقات المجتمعية، أن مبادرة تأتي من ضمن مبادرات الخطة السنوية الهادفة إلى التواصل مع كافة فئات المجتمع لا سيما فئة كبار المواطنين وذلك من أجل شكرهم وتقديرهم على ما قدموه من عطاء.

وأشارت إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص على التواصل المستمر مع كبار المواطنين والعمل على توفير كافة الخدمات الأمنية والشرطية لهم بطريقة ذكية وسهلة من أجل إسعادهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً