انطلاق فعاليات معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية في مركز إكسبو الشارقة

انطلاق فعاليات معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية في مركز إكسبو الشارقة







الشارقة في الأول من أكتوبر / وام / انطلقت اليوم فعاليات معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية “حملة التسوق الكبرى 2020” الذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية من كبرى العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال الأزياء والإكسسوارات والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والإلكترونيات. يقدم المعرض – الذي تستمر فعالياته حتى الرابع من أكتوبر الجاري – تجربة تسوق للعائلات الراغبة بإعادة تجديد …

الشارقة في الأول من أكتوبر / وام / انطلقت اليوم فعاليات معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية “حملة التسوق الكبرى 2020” الذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 100 علامة تجارية من كبرى العلامات التجارية العالمية المتخصصة في مجال الأزياء والإكسسوارات والأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والإلكترونيات.

يقدم المعرض – الذي تستمر فعالياته حتى الرابع من أكتوبر الجاري – تجربة تسوق للعائلات الراغبة بإعادة تجديد أدواتهم المنزلية من خلال أحدث التقنيات والأجهزة المنزلية حيث شهد المعرض إطلاق عروض جذابة للزائرين والمستهلكين على أفخر العلامات التجارية العالمية والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

وحرصت الشركات العارضة من خلال خبرائها في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات على تقديم الاستشارات حول المنتجات وخدمات الأمان والتثبيت المتخصصة لضمان حصول الزوار على أفضل الأجهزة المنزلية الذكية.

ودعا مركز إكسبو الشارقة الجمهور إلى زيارة المعرض للاستفادة من العروض الحصرية التي يتيحها .. مؤكداً على تطبيق أقصى الإجراءات والتدابير الاحترازية خلال المعرض حرصا على سلامة الموظفين والزوار والعارضين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً