توقعات بإطلاق سلسلة REDMI NOTE 10 رسمياً في شهر أكتوبر المقبل

توقعات بإطلاق سلسلة REDMI NOTE 10 رسمياً في شهر أكتوبر المقبل







كشفت أحدث التسريبات التي نشرت على Weibo اليوم عن خطط REDMI لإطلاق سلسلة هواتف REDMI NOTE 10 خلال شهر أكتوبر المقبل. أشارت التوقعات السابقة إلى أن REDMI تخطط لإطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف NOTE في النصف الثاني من عام 2020، واليوم تأتي تسريبات جديدة لتوضح تفاصيل أكثر حول الموعد المتوقع لإطلاق هاتف REDMI NOTE 10.

كشفت أحدث التسريبات التي نشرت على Weibo اليوم عن خطط REDMI لإطلاق سلسلة هواتف REDMI NOTE 10 خلال شهر أكتوبر المقبل.

أشارت التوقعات السابقة إلى أن REDMI تخطط لإطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف NOTE في النصف الثاني من عام 2020، واليوم تأتي تسريبات جديدة لتوضح تفاصيل أكثر حول الموعد المتوقع لإطلاق هاتف REDMI NOTE 10.

aligncenter size-full wp-image-252489

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة حول هذا الإصدار عبر Wang Teng مدير الإنتاج في شركة REDMI حيث أكدت المعلومات التي شاركها على Weibo أن هواتف REDMI NOTE 10 تنطلق بشكل رسمي قريباً، كما تشير التلميحات إلى أن هواتف Note تصل قبل شهر نوفمبر.

من جانب أخر كشفت بعض التسريبات عن مواصفات هاتف Redmi Note 10 الذي ينطلق قريباً بمعالج Snapdragon 750G، كما تظهر السلسلة باثنان من النماذج في التسريبات برمز Gauguin وGauguin Pro، أيضاً رصد نموذج في قاعدة بيانات FCC برقم “M2007J17C” والذي أشير إلى أنه هاتف Mi 10T Lite الذي ينطلق لاحقاً بعلامة Redmi Note 10 5G.

يذكر أن هاتف Redmi Note 10 ينطلق بقدرة بطارية 4820 mAh، كما تشير التسريبات إلى أن إصدار Pro سيأتي بميزة الإتصال بشبكات 5G.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن هاتف Note 10 5G يأتي برقاقة معالج SD750G التي أطلقت من كوالكوم مؤخراً،بينما يأتي إصدار Pro برقاقة معالج MediaTek Dimensity 820، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول سلسلة Note القادمة من Redmi، وموعد الإعلان الرسمي عن هذه الإصدارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً