السفير الصيني يؤكد مواصلة بلاده دعم سيادة ووحدة لبنان

السفير الصيني يؤكد مواصلة بلاده دعم سيادة ووحدة لبنان







أكّد السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان، اليوم الخميس، مواصلة بلاده دعم سيادة لبنان ووحدة أراضيه. وقال السفير الصيني، في كلمة وجهها إلى اللبنانيين والصينيين المقيمين في لبنان بمناسبة الذكرى الـ71 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية وعيد منتصف الخريف: “لقد قدم الجانب الصيني إلى الجانب اللبناني دفعات عدة من المساعدات العينية لمكافحة كورونا والمساعدات للحد من الكوارث”.وأضاف…




 السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان (أرشيف)


أكّد السفير الصيني في لبنان وانغ كيجيان، اليوم الخميس، مواصلة بلاده دعم سيادة لبنان ووحدة أراضيه.

وقال السفير الصيني، في كلمة وجهها إلى اللبنانيين والصينيين المقيمين في لبنان بمناسبة الذكرى الـ71 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية وعيد منتصف الخريف: “لقد قدم الجانب الصيني إلى الجانب اللبناني دفعات عدة من المساعدات العينية لمكافحة كورونا والمساعدات للحد من الكوارث”.

وأضاف كيجيان، بحسب بيان صادر عن السفارة الصينية في لبنان، أن الجانب الصيني “سيواصل تقديم ما في وسعه من مساعدات إلى الجانب اللبناني في المستقبل، والعمل على تنفيذ مشروع المعهد الوطني اللبناني العالي للموسيقى الممول من قبل الحكومة الصينية وفقاً لما هو مخطط له، وتشجيع البحث في سبل التعاون العملي على أساس المنفعة المتبادلة”.

وأكد أن الجانب الصيني سيواصل المشاركة الفعالة في عمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة في لبنان وتقديم مساهمة أكبر للحفاظ على السلام في لبنان والمنطقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً