طريقة عمل قرنبيط لبناني بصلصة الطحينة

طريقة عمل قرنبيط لبناني بصلصة الطحينة







طريقة عمل قرنبيط لبناني بصلصة الطحينة، من وصفات المقبلات الشهية والخفيفة التي ترافق عادة اطباق السمك المقلية او المشوية. والقرنبيط من اصناف الفصيلة الصليبية كالملفوف والبروكلي وغيرها، يمتاز بمحتواه العالي من فيتامين ج والفولات والالياف الغذائية. كما ان القرنبيط او الزهرة من الخضروات التي لا تحتوي على الدهون او الكوليسترول، وبالتالي يمكن تناولها بحرية خلال الحمية الخاصة بانقاص …

طريقة عمل قرنبيط لبناني بصلصة الطحينة، من وصفات المقبلات الشهية والخفيفة التي ترافق عادة اطباق السمك المقلية او المشوية.

والقرنبيط من اصناف الفصيلة الصليبية كالملفوف والبروكلي وغيرها، يمتاز بمحتواه العالي من فيتامين ج والفولات والالياف الغذائية. كما ان القرنبيط او الزهرة من الخضروات التي لا تحتوي على الدهون او الكوليسترول، وبالتالي يمكن تناولها بحرية خلال الحمية الخاصة بانقاص الوزن.

مقادير عمل قرنبيط لبناني بصلصة الطحينة:

تعد المازة اللبنانية من اكثر اصناف الطعام التي يتم تناولها حول العالم وفي مناسبات عدة، نظراً لتنوعها وطعمها الشهي سواء كانت مازة باردة او ساخنة. والقرنبيط بصلصة الطحينة من المازة اللبنانية التي نتعلم طريقة تحضيرها اليوم كما قدمتها لنا شركة “ان ار تي سي فريش”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً