الإمارات للشحن الجوي تبدأ رحلاتها إلى غوادالاخارا في المكسيك مطلع أكتوبر

الإمارات للشحن الجوي تبدأ رحلاتها إلى غوادالاخارا في المكسيك مطلع أكتوبر







أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي إطلاق خدمة رحلاتها إلى وجهة جوادالاخارا في المكسيك اعتباراً من الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم، وسيكون مُعدل الرحلات إلى جوادالاخارا بمُعدل رحلات منتظمة مرتين أسبوعياً. وسوف تكون غوادالاخارا وجهة الإمارات للشحن الجوي الثانية في المكسيك والوجهة الخامسة عشرة في الأميركتين، وسوف تبدأ الناقلة خدمة مركز التكنولوجيا في المكسيك بطائرات البوينج 777F، …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي إطلاق خدمة رحلاتها إلى وجهة جوادالاخارا في المكسيك اعتباراً من الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم، وسيكون مُعدل الرحلات إلى جوادالاخارا بمُعدل رحلات منتظمة مرتين أسبوعياً.

وسوف تكون غوادالاخارا وجهة الإمارات للشحن الجوي الثانية في المكسيك والوجهة الخامسة عشرة في الأميركتين، وسوف تبدأ الناقلة خدمة مركز التكنولوجيا في المكسيك بطائرات البوينج 777F، التي توفر طاقة شحن تصل إلى 100 طن لكل رحلة.

والتزاماً منها نحو المكسيك، واصلت الناقلة خلال جائحة “كوفيد-19” تشغيل رحلات الشحن المنتظمة كل أسبوع إلى مكسيكو سيتي، وسهّلت بذلك وصول الإمدادات الطبية الأساسية إلى البلاد مع الاستمرار في توفير قناة لصادرات المنتجات المكسيكية إلى الأسواق الدولية.

وسوف تعمل خدمة الإمارات للشحن الجوي الجديدة يومي الاثنين والجمعة، حيث ستصل الرحلة “ئي كيه 9936” إلى غوادالاخارا من مكسيكو سيتي في الساعة 7:20 صباحاً وتغادر في الساعة 9:20 صباحاً بالتوقيت المحلي، وتشمل السلع التي يُتوقع نقلها على رحلات غوادالاخارا مكونات السيارات والمنتجات الطازجة والبضائع العامة الأخرى.

وتساهم الإمارات للشحن الجوي في تسهيل التجارة بين المكسيك وبقية العالم منذ أبريل 2014 عندما أطلقت خدمة شحن منتظمة لأول مرة إلى مكسيكو سيتي، ونقلت منذ ذلك الحين أكثر من 25000 طن من المنتجات، بما في ذلك صادرات الأفوكادو والتوت وغيرها من المنتجات الطازجة من المكسيك إلى مختلف الأسواق في أوروبا والشرق الأوسط.

وتوفر خدمة الإمارات للشحن الجوي الجديدة إلى غوادالاخارا مزيداً من طاقة الشحن وفرصاً جديدة للشركات في المنطقة للتواصل مع العملاء عبر شبكة الناقلة المتنامية التي تغطي أكثر من 125 وجهة.

وتعد الإمارات للشحن الجوي رافداً حيوياً يسهّل انسياب حركة التجارة الدولية من خلال رحلات الشحن إلى وجهات عبر القارات الست، وتوفر ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات طاقة شحن على أسطولها من الطائرات ذات الجسم العريض، بما في ذلك 11 طائرة شحن من طراز بوينج 777F.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً