طريقة عمل صينية البطاطس بالأعشاب بخطوات سهلة وبمذاق مميز وجديد

طريقة عمل صينية البطاطس بالأعشاب بخطوات سهلة وبمذاق مميز وجديد







طريقة عمل صينية البطاطس بالأعشاب بخطوات سهلة وبمذاق مميز وجديد، صينية البطاطس بالأعشاب من الأكلات المميزة والتي يكثر من تناولها الكثير من الأشخاص ويتم تناولها بجانب اللحمة أو الفراخ، لهذا يمكن تجهيزها في المنزل بمكونات وخطوات سهله للغاية ومفيدة للجسم بفضل احتوائها على العديد من العناصر الهامة لصحة الجسم، وسوف نتعرف على طريقة تجهيزها بالخطوات. …

طريقة عمل صينية البطاطس بالأعشاب بخطوات سهلة وبمذاق مميز وجديد، صينية البطاطس بالأعشاب من الأكلات المميزة والتي يكثر من تناولها الكثير من الأشخاص ويتم تناولها بجانب اللحمة أو الفراخ، لهذا يمكن تجهيزها في المنزل بمكونات وخطوات سهله للغاية ومفيدة للجسم بفضل احتوائها على العديد من العناصر الهامة لصحة الجسم، وسوف نتعرف على طريقة تجهيزها بالخطوات.

عمل صينية البطاطس بالأعشاب

المكونات، 2 كيلو جرام بطاطس صغيرة وربع كوب زيت صغير وأربع فصوص ثوم وربع كوب بقدونس ناعم وملعقتين زعتر أخضر ونصف ملعقة فلفل أحمر بابريكا نصف ملعقة من الملح والفلفل الأسود وأربع بيض واثنين كوب حليب ونصف كوب جبن شيدر أبيض.

خطوات تجهيز صينية البطاطس بالأعشاب

قومي بسلق البطاطس في ماء وملح وبعد ذلك قشريها ثم أحضري صينية وضعي البطاطس وفوقها الثوم والملح والفلفل الأحمر، وبعد ذلك قومي بخلط البيض والحليب في وعاء ونضيف عليهم القليل من الملح والفلفل وقلبي المكونات مع بعضها حتى تتجانس.

في الخطوة التالية ضعي جميع المكونات على البطاطس وضيفي عليها الجبنة المبشورة وفوقها الأعشاب ثم ضعيها في الفرن حتى يصبح لونها ذهبي، وبعد ذلك يتم تقديمها ساخنة ويمكن تناولها بجانب اللحمة المسلوقة أو الفراخ وتناولها بجانب الخبز أو بجانب الأرز الأبيض، ويتم تناولها على وجبة العشاء أو الغذاء بجانب اللحمة المشوية والفراخ المشوية أو المقلية وذلك على حسب الرغبة وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً