اناقة

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بالطرق الطبيعية

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بالطرق الطبيعية







كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بالطرق الطبيعية تجعل إطلالتك مميزة ورائعة. فالرموش الطويلة هي من أهم سمات الجمال عند المرأة، فهي من مقومات الأنوثة والجمال. أسباب كثيرة قد تسبب في تساقط رموشك مثل عدم إزالة الماسكارا قبل النوم، التقدم في السن وأمراض صحية، لذلك اتبعي بعض النصائح للحصول على رموش طويلة التي قد تساعد على نموها. اليك كيفية تطويل …

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بالطرق الطبيعية تجعل إطلالتك مميزة ورائعة. فالرموش الطويلة هي من أهم سمات الجمال عند المرأة، فهي من مقومات الأنوثة والجمال. أسباب كثيرة قد تسبب في تساقط رموشك مثل عدم إزالة الماسكارا قبل النوم، التقدم في السن وأمراض صحية، لذلك اتبعي بعض النصائح للحصول على رموش طويلة التي قد تساعد على نموها. اليك كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بالطرق الطبيعية.

استخدام الزيوت الطبيعية تساعد على تطويل الرموش

كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بالطرق الطبيعية

  • تنظيف الماسكارا
  • استخدام زيوت طبيعية
  • زبدة الشيا

تنظيف الماسكارا

كيفية تطويل الرموش تسهل عليك الحفاظ على رموشك لوقت أطول دون التعرض للتساقط. فالتنظيف هي من أهم الخطوات للحفاظ على رموشك لوقت أطول.

قومي بغسل وجهك جيداً بعد نهار طويل مليئ بالغبار، لذلك قومي بملئ قطارة عين بماء بارد ثم قومي بتقطير العين لتنظيفها من الغبار. أما لإزالة الماسكارا عن رموشك استخدمي زيوت طبيعية وقومي بإزالة الماسكارا كل يوم قبل النوم.

استخدام زيوت طبيعية

كيفية تطويل الرموش بالطرق الطبيعية تشمل استخدام الزيوت الطبيعية، لذلك اختاري زيتًا أو مزيجاً من زيت جوز الهند وزيت الخروع في طبق صغير، ثم اغمسي قطعة قطن في الزيت دون تشبعها وافركيها على طول رموشك دون أن تدخل في عينيك.

وفي صباح اليوم التالي، بمجرد أن تستيقظي، اغسلي وجهك مرة أخرى. فيجب أن ينتج عن هذا الروتين رموش أكثر سمكاً وأطول في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر فقط.

زبدة الشيا

كيفية تطويل الرموش تجعلك تبحثين عن طرق طبيعية أكثر أماناً. فزبدة الشيا غنية بفيتامين سي ومليئة بمضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات، حيث تعزز الكولاجين. وبالتالي، قد تساعدك زبدة الشيا في الحفاظ على كثافة رموشك وتعزيز نموها.

خذي كمية قليلة من زبدة الشيا وافركيها بين أصابعك حتى تذوب ثم ضعيها على الرموش العلوية والسفلية واتركيها طوال الليل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً