أسرع تحلية باردة بدون فرن ولا تحتاج لمجهود و بمكونات بسيطة والطعم خرافي

أسرع تحلية باردة بدون فرن ولا تحتاج لمجهود و بمكونات بسيطة والطعم خرافي







تلك الحلويات سريعة التحضير بدون فرن لن تأخذ من وقتك شيئاً، وذلك لأنها سهلة في إعدادها وبمكونات متوفرة دائماً في بيتك وأيضاً تستطيعي تقديمها لضيوفك وذلك لأنها تتمتع بمذاق رائع. أسرع تحلية باردة بدون فرن ولا تحتاج لمجهود وبمكونات بسيطة وتعتبر هذه الحلويات مناسبة جداً خاصة للمرأة العاملة التي لا تجد وقتاً لعمل حلويات أخري، وذلك…

تلك الحلويات سريعة التحضير بدون فرن لن تأخذ من وقتك شيئاً، وذلك لأنها سهلة في إعدادها وبمكونات متوفرة دائماً في بيتك وأيضاً تستطيعي تقديمها لضيوفك وذلك لأنها تتمتع بمذاق رائع.

أسرع تحلية باردة بدون فرن ولا تحتاج لمجهود وبمكونات بسيطة

وتعتبر هذه الحلويات مناسبة جداً خاصة للمرأة العاملة التي لا تجد وقتاً لعمل حلويات أخري، وذلك لأنها تحتاج إلي وقت ومجهود كبير منها كما أنها تكون مكلفة، ولكن الحلويات السريعة تعد وصفة لذيذة وبمكونات بسيطة في المنزل وسيحبها أطفالك وكل أفراد أسرتك.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أسرع تحلية باردة بدون فرن أو مجهود وبمكونات بسيطة في المنزل سوف تبهري بها ضيوفك وأفراد أسرتك

مكونات وصفة أسرع تحلية باردة بدون فرن

  • بسكويت شاي.
  • كوب حليب بارد.
  • كيس كريم شانتيه.
  • شوكولاته قطع.
  • ملعقة كبيرة زيت ذرة.
  • كوب حليب لغمس البسكويت.
  • كيس فانيليا.

طريقة تحضير وصفة التحلية الباردة بدون فرن

نقوم بغمس البسكويت في الحليب ثم نرص البسكويت في صينية قالب مستطيل، وبعد ذلك نقوم بتحضير الكريم شانتيه وذلك بإضافة كيس الكريم شانتيه إلي كوب الحليب البارد ورشه فانيليا.

نضرب المكونات بالمضرب الكهربائي حتي تتجانس المكونات ويتضاعف حجمها، ثم نقوم بوضع الكريمة علي البسكويت وبعد ذلك نغمس البسكويت في اللبن ونصنع طبقة أخري من البسكويت.

ندخل الصينية إلي الثلاجة لمدة ساعة كاملة حتي تتماسك، ونقوم بإذابة الشوكولاته مع ملعقة الزيت علي نار هادئة مع التقليب المستمر.

نضع طبقة الشوكولاته فوق البسكويت ونقوم بفردها، ثم ندخلها الثلاجة مرة أخري حتي تجمد ونخرجها وبعد ذلك تقطع وتقدم باردة وبالهناء والشفاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً