“صحة” تفتتح مشرحة العين المركزية المزودة بتقنيات حديثة

“صحة” تفتتح مشرحة العين المركزية المزودة بتقنيات حديثة







افتتحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” مشرحة العين المركزية التي تقدم خدمات متميزة ومجانية لمجتمع أبوظبي بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، لإنجاز الخدمات المتعلقة بالوفيات في مكان واحد والحصول على الموافقات المطلوبة إلكترونياً. وأكد المدير التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للخدمات الصحية الدكتور مروان الكعبي توفير خدماتها وفق أعلى المعايير العالمية، وفي جميع التخصصات، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي…




alt


افتتحت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” مشرحة العين المركزية التي تقدم خدمات متميزة ومجانية لمجتمع أبوظبي بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، لإنجاز الخدمات المتعلقة بالوفيات في مكان واحد والحصول على الموافقات المطلوبة إلكترونياً.

وأكد المدير التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للخدمات الصحية الدكتور مروان الكعبي توفير خدماتها وفق أعلى المعايير العالمية، وفي جميع التخصصات، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تولي القطاع الصحي أهمية كبيرة، وتوفر كل الإمكانيات لتطوره.

وأوضح أن “صحة” تحرص على توفير الخدمات في المشرحة وفق أعلى المعايير العالمية، وتقدم خدمات متميزة ومجانية فيها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وتستعد المشارح المركزية في أبوظبي والعين للبدء في التشريح الافتراضي أو ما يعرف أيضاً بالتشريح الرقمي بعد الانتهاء من تجهيزها بأحدث أجهزة الأشعة اللازمة، في خطوة تعد الأولى من نوعها في المنطقة، وهي تقنية تصوير رقمي غير جراحية باستخدام تقنيات التصوير الإشعاعي السريري الأشعة المقطعية، التصوير المغناطيسي تستخدم في مجال الطب الشرعي لعرض صور أعضاء الجسم بتقنية ثلاثية الأبعاد بما يساهم ويساند عملية التحقيق الطبي في حالات الوفيات بأنواعها.

ولفت إلى توفير كل الخدمات المتعلقة بالوفيات في مكان واحد، هو المشرحة فلا يحتاج المتعامل إلى الذهاب لأي مكان آخر، وتُحصل جميع الموافقات إلكترونياً.

كما توسعت خدمات الثلاجات لحفظ الجثامين ومغاسل، وخدمة نقل الجثامين بأسطول سيارات الإسعاف الحديثة لنقل الموتى من المستشفيات إلى المشرحة ومنها إلى المقبرة، أو المطار لتسفيرها جواً لموطنها الأصلي، وإنجاز معاملة تجهيز الجثمان للدفن في مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز النصف ساعة، وإصدار شهادة الوفاة أو الوثائق الأخرى في مدة لا تتجاوز الربع ساعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً